عادي

ما حقيقة وفاة مينو رايولا؟

15:57 مساء
قراءة دقيقتين
مينو رايولا

تضاربت الأنباء حول وفاة مينو رايولا وكيل أعمال أبرز نجوم كرة القدم في العالم عن عمر ناهز 54 عاماً، الخميس، فبينما أكدت تقارير إعلامية وفاته، نفى مصدر مقرب منه الأمر، مؤكداً أنه لا صحة للخبر على الإطلاق.

ويعتبر رايولا أحد الشخصيات المهمة للغاية في بعض الصفقات المرتقبة خلال "الميركاتو الصيفي"، بعدما كان وضع اللمسات الأخيرة على انتقال النرويجي هالاند إلى مانشستر سيتي، كما يفاوض لرحيل الفرنسي بول بوجبا عن مانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده في 30 يونيو / حزيران المقبل.
ويعد رايولا، وكيلاً لعدد من نجوم كرة القدم مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان سبب شهرته كوكيل، إيرلينج هالاند وبول بوجبا وحارس مرمى إيطاليا دوناروما والمدافع الهولندي دي ليخت.
ولد رايولا في جنوب إيطاليا في إقليم ساليرنو، لكن عائلته رحلت إلى هولندا وهو طفل، وافتتحوا هناك مطعماً للبيتزا في مدينة هارليم. درس رايولا القانون وتولى إدارة الأعمال وتعلم اللغات وكذلك أحب كرة القدم وأراد أن يكون وكيل لاعبين.

بحسب موقع "جول GOAL"، فإن رايولا لا يزال على قيد الحياة. ونقل الموقع عن خوسيه فورتيس رودريجيز صديق رايولا المقرب قوله لصحيفة "دي تيليجراف" الهولندية: أن "رايولا لم يمت، هذه التقارير لا معنى لها".

ونشر ألبرتو زانجريلو الطبيب الذي يشرف على علاج رايولا تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي لنفي الخبر، قائلاً: "أنا غاضب من مكالمات الصحفيين المتكررة التي تتحدث عن وفاة رجل يقاتل من أجل حياته".

اقرأ أيضاً: من هو مينو رايولا وكيل اللاعبين الأبرز في العالم؟

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"