عادي

مدرب الأهلي موسيماني يعرض اللعب مهاجماً لفريقه

22:45 مساء
قراءة دقيقتين

واصل الأهلي المنتشي إفريقياً بتأهله لنصف نهائي دوري الأبطال نزيف النقاط محلياً بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه طلائع الجيش على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الأهلي الذي سبق له أن تعادل مع فيوتشر وخسر أمام المصري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني من أصل 13 مباراة،خلف غريمه التقليدي الزمالك حامل اللقب والمتصدر مع 35 نقطة من 15 مباراة.

سيطر لاعبو الأهلي على المباراة واستحوذوا على الكرة لكن عابهم افتقادهم للفعالية أمام المرمى نظراً للبطء الشديد في بناء الهجمات وسوء استغلال الفرص القليلة التي لاحت لهم أمام ضيفه المتراجع للدفاع مع الاعتماد على هجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وكعادته في المباريات الأخيرة أهدر الجنوب إفريقي بيرسي تاو فرصتين مؤكدتين لتقدم الأهلي، الأولى في الدقيقة 22 بعدما استغل خطأ أحمد زولا مدافع الجيش في ارجاع الكرة لحارسه فأنفرد وراوغ محمد بسام ولكنه سدد في الشباك الخارجية، والثانية في الدقيقة 65 اثر تمريرة عرضية للتونسي علي معلول مهدها حسام حسن إلى تاو داخل منطقة الجزاء وحولها الأخير بغرابة رأسية علت العارضة.

وأبدى الجنوب إفريقي موسيماني غضبه من الفرص المهدرة، وقال عقب نهاية مباراة طلائع الجيش:بيرسي تاو يلعب بشكل جيد، لكنه يهدر الفرص، أدى بشكل جيد، لكنه أهدر فرصة التسجيل التي لاحت له.لذا أشركت حسام حسن بجواره لاحتمالية أن يكون لديه حلول ويسجل.

وتابع: بعد ذلك أشركنا محمد شريف وأهدر فرصاً، وصلاح محسن شارك وأهدر أيضاً، 4 مهاجمين أهدروا الفرص، ماذا أفعل كمدرب ؟مهاجموا الفريق يهدرون،هل المفروض ان العب أنا حتى نسجل؟.

وتعرض الأهلي لضربة قوية بإصابة نجم خط وسطه عمرو السولية وغادر الملعب بعد مرور 14 دقيقة من اللقاء،لكن أحمد أبو عبلة،رئيس الجهاز الطبي للأهلي،

كشف أن السولية يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، أدت لاستبداله كي لا تتفاقم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"