عادي

نوروز يتغلب على الكرخ وسط أحداث مؤسفة

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق نوروز على ضيفه الكرخ 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجامعة بمدينة السليمانية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الكرخ بهدف سجله اللاعب حسن عبدالكريم في الدقيقة 33، وسجل هدفي نوروز اللاعب واسو رستم من ركلة جزاء في الدقيقة 53، وأضاف المحترف النيجيري بينيامين أكورونكو الهدف الثاني في الدقيقة 77، ليرفع نوروز رصيده إلى 35 نقطة في المركز 12، بينما بقي الكرخ في المركز 17 برصيد 27 نقطة.

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة تمثلت في الاعتداء على الطاقم التدريبي لفريق الكرخ الذي يقوده المدرب أحمد عبدالجبار من قبل أمن الملاعب في السليمانية.

واتهم عبدالجبار حكم المباراة بالتلاعب بنتيجتها عندما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لفريق نوروز، بينما أغفل ركلة جزاء واضحة جداً لفريق الكرخ، مؤكداً أن حكم المباراة لم يكن مؤهلاً لقيادتها.

وأضاف: «لقد تعرضنا لاعتداء بعد نهاية المباراة من قبل رجال الأمن، وتم ضربنا بالعصي في مشهد مؤسف للغاية ولا يجوز أن يحدث في ميادين الرياضة مطلقاً»، مطالباً الاتحاد العراقي لكرة القدم «بفتح تحقيق في ما حدث ومعرفة ملابسات هذه الاعتداءات التي طالت الطاقم التدريبي لفريق الكرخ وكذلك لاعبيه من قبل أمن الملاعب في السليمانية».

وفي مباراة أخرى احتضنها ملعب النجف الأولمبي، تعادل فريق النجف مع ضيفه الصناعة من دون أهداف، ليرفع النجف رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس، كما رفع الصناعة رصيده 34 نقطة في المركز 13.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"