عادي

«تنمية المجتمع» بأبوظبي تشارك في إفطار جماعي للعمّال

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

أبوظبي: «الخليج»

شاركت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، بالتعاون مع «كيزاد للمجمعات» في الإفطار الجماعي الذي تم تنظيمه للعمّال في مدينة القرية العمالية في منطقة مصفح.

وقال حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع، إن الدائرة تحرص على تعزيز أواصر الترابط بين العمّال وبين بيئة عملهم وتنمية الشعور بالولاء والانتماء للجهة التي يعملون تحت مسؤوليتها، وهو الأمر الذي يعكس مدى امتنانا وشكرنا لهم، ولدورهم الكبير في تطوير المجتمع، إلى جانب غرس المودة والإخاء في الشهر الفضيل وهو ما يسهم في بث الإيجابية في نفوسهم.

وأضاف أن الإفطار الجماعي والتواصل معهم يعتبر إحدى الوسائل التي تحقق قيم المشاركة والعطاء التي تحتل أولوية قصوى في عملنا في القطاع الاجتماعي، بما يعزز مكانة أبوظبي العالمية في الاهتمام بالإنسان قبل المكان، وأن مراعاة البُعد الإنساني تعد الرافعة الحقيقية لدفع عجلة التنمية المستدامة.

وقال الظاهري: «إن إمارة أبوظبي تنظر بعين الاعتبار لفئة العمال لأنهم جزء مهم في مسيرة التعمير والنمو والتطور»، مؤكداً إدراك الدائرة لأهمية العناية بهم، ودعم احتياجاتهم المعنوية، عبر خلق جسور من المحبة والاحترام والتقدير لجهودهم، والعمل على تنظيم فعاليات في مختلف المناسبات، بما يتماشى مع رؤيتنا الرامية إلى تحقيق حياة كريمة لجميع أفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"