عادي

رونالدو يحطم الأرقام في تعادل يونايتد وتشيلسي

12:52 مساء
قراءة دقيقتين
أظهر كريستيانو رونالدو مجدداً قدراته الرفيعة أمام المرمى بعد أن أدرك التعادل 1-1 ليونايتد بعد أن وضع ماركوس ألونسو تشيلسي في المقدمة في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقدم فريق المدرب رالف رانجنيك عرضاً متوسطاً آخر مع استمرار مشاكل يونايتد الذي كانت بعض جماهيره تمني النفس بتحسن الأوضاع عقب تولي المدرب الألماني المسؤولية.
وأبقت هذه النتيجة تشيلسي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 33 مباراة بينما يحتل يونايتد المركز السادس برصيد 55 نقطة من 35 مباراة متأخراً بخمس نقاط عن أرسنال الرابع الذي لعب 33 مباراة.
وجاءت أفضل لقطة في المباراة، والتي قد تدخل بعض الفرحة على جماهير يونايتد الذين صبوا غضبهم مرة أخرى على عائلة جليزر المالكة للنادي، عبر رونالدو بعد أن سيطر على الكرة وأنهاها بشكل رائع في الشباك.
ولم تسر الأمور جيداً مع يونايتد هذا الموسم سواء مع المدرب السابق أولي جونار سولشار أو الألماني رانجنيك الذي تولى المسؤولية خلفاً للمدرب النرويجي في نوفمبر/ تشرين الثاني لكن النجم البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات تألق أمام المرمى.
وكانت تسديدة رونالدو الرائعة في الدقيقة 62 هدفه 17 في الدوري هذا الموسم ولا يتفوق عليه سوى محمد صلاح لاعب ليفربول،كما سجل النجم البرتغالي ثمانية أهداف من آخر تسعة أحرزها يونايتد.
وقال رانجنيك:ليس الهدف الذي سجله رونالدو لكن مستواه بشكل عام، والتزامه بعمر 37 عاماً، ليس من الطبيعي أن تفعل ذلك،لو كرر مثل هذا الأداء فسيكون مفيداً بشكل كبير للفريق.
هدف تشيلسي
وبعد أن أخفق تشيلسي في ترجمة سلسلة من الفرص إلى أهداف في الشوط الأول تقدم الفريق اللندني بتسديدة ألونسو بالقدم اليسرى من داخل المنطقة.
لكن في غضون دقيقتين فقط أدرك يونايتد التعادل بعد أن أرسل نيمانيا ماتيتش الكرة إلى رونالدو ليسيطر عليها بشكل رائع في المنطقة ويضعها في شباك الحارس إدوار مندي.
وحقق رونالدو عدة أرقام خاصة بعد هدفه،فقد سجل أهدافاً ضد كل فريق في الدوري الإنجليزي لعب ضده 4 مباريات أو أكثر،كما أنه هو من سجل آخر 5 أهداف لمانشستر يونايتد في مبارياته بمختلف المسابقات.
وتمكن رونالدو من التسجيل في شباك تشيلسي بالبريميرليج، بعدما فشل في التسجيل في 11 مباراة لعبها أمامه بالبطولة.
وبحسب شبكة «سكاي سبورتس»، فإن رونالدو هو أكثر من سجل أهدافًا ضد الفرق الخمس الرائدة في جدول الدوري هذا الموسم، برصيد 8 أهداف، يليه محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا ثلاثي ليفربول، وأودسون إدوارد مهاجم كريستال بالاس برصيد 4 أهداف لكل منهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"