عادي

الإعدام لقاتل رجل أعمال وزوجته في المرابع العربية بدبي

14:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي بإعدام عامل آسيوي؛ وذلك لإدانته بقتل رجل أعمال وزوجته مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ابنتهما، وسرقة 2000 درهم، بعد تسلل المدان إلى داخل الفيلا التي يمتلكها المجني عليه في منطقة المرابع العربية في دبي.
تعود تفاصيل القضية إلى يونيو/ حزيران عام 2020، حين تقدمت ابنة رجل أعمال ببلاغ يفيد بحادث اعتداء على والديها داخل مسكنهم بمنطقة المرابع العربية.
وحسب إفادتها في التحقيقات فإنها (الابنة) سمعت صوت استغاثة، مصدره غرفة والديها، فأسرعت صوب الغرفة فأبصرت رجلاً آسيوياً أمام غرفة والديها؛ حيث قام بطعنها في رقبتها بواسطة أداة حادة قاصداً قتلها، فقاومته بركله ولاذ بالفرار من المكان.
وتابعت: أنها دخلت إلى غرفة والديها؛ حيث وجدت أنهما ملقيان على الأرض وملطخان بالدماء، فحاولت التحدث معهما، لكن دون رد منهما، وحضرت شقيقتها إلى الغرفة؛ حيث أحكمت قفل الباب، وأبلغت الشرطة بالحادثة بواسطة هاتف والدها.
وأفاد شرطي في التحقيقات أن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات، وتوصل إلى أن المشتبه فيه عامل آسيوي عمل في فيلا المجني عليه قبل عدة أشهر، فقبض عليه وخلال تحقيقات النيابة أقر بتخطيطه لسرقة الفيلا بعد اجتيازه السور والاختباء في حديقتها.
كما اعترف العامل أنه قام بشراء سكين من متجر قريب من مقر سكنه، واتفق مع آخر لتوصليه من إمارة الشارقة إلى محطة للتزود بالوقود في منطقة المرابع العربية بدبي مقابل 70 درهماً؛ حيث اعتلى سور الفيلا وهبط في حديقتها واختبأ بها مستغلاً ظلمة الليل وقام بالبحث عن أية مبالغ مالية داخل غرفة المجني عليه؛ حيث عثر على 2000 درهم وفي هذه الأثناء استيقظ المجني عليه وزوجته فطعنهما عدة طعنات حتى تأكد من وفاتهما، لكنه فوجئ بابنتهما فطعنها وفر من المكان، وتخلَّص من السكين على بعد 500 متر من موقع الجريمة، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"