عادي

«الصحة» تفوز بجائزتين في تجربة العملاء على المستوى الخليجي

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

دبي: «الخليج»

فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بجائزتين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، في مجال التحول الإلكتروني الرقمي وقيادة تجربة المتعاملين.

جاء ذلك خلال حفل نظمته جوائز تجربة العملاء الخليجية 2022 في دبي، تم فيه تكريم المؤسسات والشركات الرائدة في تقديم تجارب متميزة تثري تجربة المتعاملين، حيث حصل سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات على جائزة مشروع التحول الالكتروني للوزارة، كما نالت مريم خليفة المهيري رئيسة قسم الجودة في إدارة تقنية المعلومات جائزة قائد تجربة المتعاملين.

وأكد أحمد علي الدشتي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، أن حصول الوزارة على هذه الجائزة يشكل إضافة نوعية لسجل الجوائز التي حصلت عليها سابقاً.

ولفت سمير الخوري، مدير إدارة تقنية المعلومات إلى حرص الوزارة على تبني الحلول المدعومة بالتقنيات الحديثة لإضفاء مزيد من السهولة على نقاط التواصل مع المتعاملين، وقال: «نفخر بفوزنا بجائزتين هذا العام لاسيّما أن تقديم تجربة فائقة الجودة للمتعاملين لطالما شكّل دافعاً ونهجاً جوهرياً ضمن نماذج خدماتنا المؤسسية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"