عادي

المواقف السطحية في أبوظبي مجانية خلال عطلة عيد الفطر

19:25 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
بالتزامن مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل، عن مواعيد العمل في جميع خدماته خلال عطلة عيد الفطر المبارك، مؤكداً مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

  • إسعاد المتعاملين

أوضح مركز النقل المتكامل أن مراكز إسعاد المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستكون مغلقة خلال العطلة، اعتباراً من السبت إلى الإثنين، ويمكن للمتعاملين مواصلة الحصول على خدمات المركز عن طريق المنصات الرقمية (www.itc.gov.ae) وتطبيقي «درب» و«دربي» للهواتف الذكية، وعبر التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850، ومركز اتصال خدمة مركبات الأجرة 600535353، على مدار الساعة.

الصورة
  • «مواقف»

ستكون رسوم المواقف السطحية مجانية بدءاً من يوم الجمعة وحتى الساعة 7:59 من صباح السبت، كما ستكون رسوم الوقوف في ساحة مواقف الشاحنات في مصفح م-18 مجانية خلال العطلة.

  • التعرفة المرورية

وأعلن مركز النقل المتكامل أن رسوم نظام التعرفة المرورية «درب» ستكون مجانية بدءاً من الجمعة حتى السبت في ساعات الذروة الاعتيادية وهي من الساعة 07:00 إلى الساعة 09:00 في الفترة الصباحية، ومن الساعة 5:00 إلى الساعة 7:00 في الفترة المسائية من يوم السبت إلى الخميس.

  • النقل العام

أما فيما يتعلق بخدمات ومواعيد عمل الحافلات العامة في الإمارة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، أفاد المركز بأن خدمات النقل العام بالحافلات ستعمل وفق جدول المواعيد الاعتيادية مع زيادة في عدد الرحلات للخدمات الإقليمية حسب حجم الطلب خلال الفترة 30 إبريل – 4 مايو. إضافة إلى ذلك تم التنسيق مع مشغلي خدمات الحافلات في القطاع الخاص لزيادة عدد الرحلات لخدمات عبر المدن بما يتناسب مع حجم الطلب على هذه الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"