عادي

بالفيديو.. هل ستكون تصريحات كلوب رسالة ليفربول الأخيرة إلى محمد صلاح؟

20:54 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد: محمد ثروت
وجّه الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة مباشرة إلى النجم المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده رفقة الريدز في يونيو 2023، وسط غموض شديد يحيط باستمراره في صفوف الفريق.
ولم يصل محمد صلاح إلى اتفاق مع إدارة ليفربول حول تجديد عقده، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام إمكانية رحيله عن أنفيلد بنهاية الموسم الجاري، في حالة عدم التجديد.
وارتبط صلاح بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني، الذي يرغب في ضم الملك المصري إلى صفوفه الموسم المقبل، بناءً على رغبة المدرب الشاب تشافي هرنانديز.
وحرص صلاح مراراً على عدم ربط التجديد لنادي ليفربول بالأموال فقط، وأكد في مقابلة صحفية مؤخراً أن التجديد لا يتعلق بالمال، ولكنه لم يكشف تفاصيل إضافية.
وقال كلوب، فيما يعتبره البعض الرسالة الأخيرة لمحمد صلاح، حول مسألة التجديد لنادي ليفربول،: «لا أعلم إذا كان التجديد معي سوف يعني أي شيء بالنسبة لصلاح أو ساديو ماني، الذي ينتهي عقده مع النجم المصري أيضاً، إلا أن هذا لا يجعلنا ننتظر 10 سنوات كي يحسم صلاح قراره».
وأكد كلوب أن هذه التصريحات ليست تهديداً، ولكنها توضيح لموقف النادي من هذه المسألة الشائكة.
ويأتي تصريح كلوب، الذي أكد من قبل أنه أخطأ عندما تحدث عن تجديد عقد صلاح، وأنه لا يريد تكرار نفس الأمر مع ماني، ليؤكد أن إدارة ليفربول تقترب من مرحلة نفاد الصبر إزاء المفاوضات مع صلاح وماني أيضاً، إلا أنها لا تريد في نفس الوقت أن تثير المسألة بطريقة تؤثر في مسيرة الفريق الذي ينافس على 3 ألقاب، هي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي.
وبحسب «سكاي سبورتس»، فإنه يتعين على إدارة ليفربول حسم موقف الغيني نابي كايتا والبرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث ينتهي عقد اللاعبين في يونيو 2023 أيضاً.
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً.
تصريحات كلوب:

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"