عادي

سفارة فلسطين بأبوظبي تنظم حفل الإفطار السنوي

21:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان نزال يتوسط عدد من أبناء الجالية

أبوظبي: «الخليج»

نظمت سفارة دولة فلسطين في أبوظبي بالتعاون مع لجنة شؤون الجالية الفلسطينية في الإمارات، مساء أمس «الخميس»، حفل الإفطار السنوي، الذي حضره حمدان نزال، القائم بأعمال السفارة، والدكتور مهند خنفر، رئيس لجنة شؤون الجالية، وحسن شعث، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، ومالك ملحم رئيس مجلس العمل الفلسطيني بدبي، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال وأبناء الجالية في الدولة.

وفي كلمته، أكد حمدان نزال، عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والإماراتي، الممتدة لأكثر من خمسين عاما، منوهاً بأن دولة الإمارات وشعبها احتضنوا أبناء الجالية الفلسطينية على مر السنوات، وهو ما يعكس تجذر الأصالة الإماراتية.

وأوضح أن الإمارات كانت ولا تزال تؤكد على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً للقرارات الدولية المعترف بها عالمياً.

بدوره، قال مهند خنفر: إن تجمع أبناء الجالية في الحفل السنوي، يأتي في إطار حرص لجنة شؤون الجالية على تعزيز أواصر الترابط الإجتماعي بين الفلسطينيين المقيمين على أرض الإمارات، كما أن الموقف الثابت للدولة يتخذ موقفاً راسخاً في الحفاظ على الإرث التاريخي من العلاقات الأخوية المتينة بين الشعبين الإماراتي والفلسطيني، يتجلى في قوة العلاقات ومتانتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"