عادي

«شمس» تطلق بطولة «فيفا 2022»

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
2

أعلنت «شمس للخدمات الإعلامية»، إحدى الشركات التابعة لمدينة الشارقة للإعلام، عن تنظيم بطولة «فيفا 2022» الرياضية الإلكترونية بمشاركة حوالي 200 لاعب خلال الفترة بين 13 إلى 15 مايو المقبل.

ومن المقرر إطلاق المسابقة وأدوارها الأولى على الإنترنت من خلال منصة (ديسكورد) يوم 13 مايو، على أن تقام بقية المنافسات وأدوارها الإقصائية يومي 14 و15 مايو داخل مركز أعمال شمس في الشارقة تحت إشراف اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية.

ومن المقرر أن تمنح شمس 3 فائزين جائزة قدرها 10 آلاف درهم، بالإضافة إلى جوائز مميزة أخرى للفائزين بالمراكز من الرابع وحتى العاشر.

وتشهد بطولة «فيفا 2022» حضور كل من الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وشهاب الحمادي مدير (شمس)، وعدد من مدراء المنطقة الحرة والمهتمين بالألعاب الإلكترونية في دولة الإمارات.

وقال الدكتور خالد عمر المدفع: «تلعب شمس دوراً حيوياً في تعزيز مختلف القطاعات الإبداعية من أجل تحقيق أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للمنطقة الحرة بأن تكون مركزاً عالمياً للإعلام والإبداع في المنطقة. نؤمن في شمس بأن الرياضة الإلكترونية أحد أهم القطاعات الواعدة والتي نعول عليها للعب دور أكبر في خلق المزيد من الفرص لنمو الاقتصاد الوطني في المستقبل».

وأضاف: «سعداء بإطلاق بطولة فيفا 2022 واستضافة حدث رياضي يضم حوالي 200 لاعب ومختلف المهتمين بالرياضة الإلكترونية داخل مقر مركز أعمال شمس، ونحن على ثقة بأن الحدث المقبل هو مجرد بداية للمزيد من تلك البطولات التي نسعى من خلالها إلى أن تقود شمس منظومة متكاملة لترسيخ قطاع إبداعي يحظى بشعبية هائلة ويمتلك مردود إيجابي على الاقتصاد الوطني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"