عادي

مبادرات تفاعلية متنوعة لجمهور مانشستر سيتي

14:57 مساء
قراءة دقيقتين
شهد شهر رمضان المبارك تفاعلاً واسعاً لنادي مانشستر سيتي مع جمهوره ومشجعيه في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم، حيث أمتع النادي العريق متابعيه بتقديم محتوى خاص احتفاء بالشهر الفضيل.
وتضمن ذلك إطلاق فيديو بمشاركة لاعبيه برناردو سيلفا وزاك ستيفن، تذوّق خلاله اللاعبان خمسة أطباق إفطار تقليدية من خمسة بلدان، ويمكن متابعة الفيديو عبر الرابط.
كما شهدت الفوازير الرمضانية التي أطلقها النادي على موقعه الرسمي تفاعلاً واسعاً من الجمهور في مختلف أنحاء العالم، واختبرت الفوازير معرفة الجمهور بناديه المفضل. وإضافة إلى ذلك شارك جمهور النادي في مبادرة تبادل الصور عبر الإنترنت والتي استعرضت أساليب احتفاء النادي والمشجعين بشهر الصيام في هذا العام. وتتواصل فعاليات هذه المبادر لغاية نهاية شهر رمضان المبارك، ويمكن للمشجعين الراغبين في المشاركة في هذه الحملة تحميل صورهم عبر الرابط لتعرض على الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي.
ومع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، يستعد السيتي لإطلاق مسابقة حصرية يفوز الرابح بها برحلة من العمر إلى مدينة مانشستر. وتقدم هذا المسابقة لأحد مشجعي السيتي رحلة مدفوعة التكاليف، بما في ذلك تذاكر الطيران والإقامة الفندقية وتذاكر لمتابعة مباراة لمانشستر سيتي في استاد الاتحاد في مدينة مانشستر. ويعلن النادي في وقت لاحق عن تفاصل المسابقة، ويدعو جمهوره إلى متابعة قنوات التواصل الاجتماعية التابعة للنادي للاطلاع على تفاصيل المسابقة فور الإعلان عنها.
كما تتضمن احتفالات العيد إطلاق مبادرة جديدة تجمع نادي مانشستر سيتي وعلامة PUMA، الشريك الرسمي للنادي، يقدم من خلالها النادي لعشاقه في دولة الإمارات فرصة وضع بصمتهم الشخصية باللغة العربية مجاناً عند شرائهم أحد قمصان النادي الرسمية من متجر علامة PUMA في دبي مول، وتستمر هذه المبادرة لغاية 8 مايو/ أيار.
ولا تقتصر الأنشطة التفاعلية على ذلك، فقد أطلق النادي مسابقة تتيح للمشاركين فيها الفوز بقميص رسمي للنادي مزين باسم أحد لاعبيه الكبار باللغة العربية، ومزدان بتوقيع تذكاري من اللاعب، ويمكن للراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، التوجه إلى موقع النادي الرسمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"