عادي

مهدي علي: سنجري تغييرات عدة أمام العين

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهدي علي

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي، جاهزية فريقه لمباراته مع العين لحساب الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين في العاشرة من مساء السبت على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، كاشفاً انه سيجري تغييرات عدة على التشكيلة،معرباً عن ثقته في الأسماء التي سيقع عليها الاختيار وقدرتها على إنجاز المهمة.

وأضاف مهدي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين السبت:سنحدد كيفية التعامل مع المباراة بعد تقييم الحالة الفنية والبدنية للاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية واختيار العناصر الأنسب للمواجهة وسنخوضها بالمتاحين حسب مستوى الجاهزية لكل منهم، ونثق في قدرة من سيقع عليهم الاختيار على أداء المهمة فكل اللاعبين رهن إشارة الجهاز الفني في هذه المباراة والاستحقاقات المقبلة بشكل عام.

وعن المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا قال: الفريق خاض 6 مباريات خلال 24 يوماً ونجح في التأهل،وخلال مباراة العين في الدوري سنريح بعض اللاعبين لتجهيزهم لمباراة نهائي كأس الرابطة أمام العين أيضاً.

وقال مدافع شباب الأهلي محمد جابر:ستكون مواجهة قوية أمام العين متصدر الدوري ونأمل تحقيق نتيجة إيجابية،ومستوى الفريق اختلف عما كان عليه قبل المشاركة الآسيوية، فجاهزيتنا كلاعبين أصبحت أكبر بعد خوض 6 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة تسعد جمهورنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"