عادي

«الشارقة للدفاع» يثمن إنجازات أبطال الجوجيتسو

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العويس مع لاعبات الجوجيتسو

نجح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق نتائج إيجابية مميزة خلال مشاركته في بطولات كأس رئيس الدولة للجوجيتسو والتي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في شهر رمضان المبارك، وذلك بتحقيقه خمسة مراكز متقدمة من الأول إلى الثالث وأبرزها الفوز بكأس رئيس الدولة لبطولة تحت 18 سنة للبنات، وحل وصيفاً للبطل في بطولتي تحت 16 سنة للناشئين وتحت 16 سنة للناشئات، وجاء ثالثاً في بطولتي تحت 18 سنة للشباب وتحت 21 سنة للسيدات.

وكان «الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» النادي الوحيد الذي شارك في جميع الفئات، والأكثر إحرازاً للمراكز المتقدمة في النسخة الحالية للبطولة.

وأهدى مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الإنجازات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي للدعم اللامحدود الذي مهد للنقلة النوعية للنادي.

واحتفلت إدارة النادي بالفرق واللاعبين واللاعبات، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد عبد الرحمن العويس.

وقال رئيس النادي: نتطلع دائماً للمشاركة الفاعلة في جميع بطولات رياضات الدفاع عن النفس ونعتز لتفوقنا في الجوجيتسو وتواجد النادي بين افضل أندية الدولة، ونعتز بما تحقق من كؤوس ومراكز متقدمة في كأس رئيس الدولة وفي جميع الفئات وهو مايعكس الاستدامة في بناء الفرق واعداد اللاعبين واللاعبات.

واشرف على المشاركة الناجحة مدير إدارة التدريب الرياضي عبد العزيز الحمادي وسكرتير رياضة الجوجيتسو طه عبدالستار والمدير الفني للجوجيتسو إبراهيم الحوسني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"