عادي

الموت يغيب رايولا أبرز وكيل لاعبين في العالم

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

غيب الموت، السبت، وكيل الأعمال الايطالي الأبرز في كرة القدم مينو رايولا، عن عمر ناهز 54 عاماً، وذلك بعد أثار جدلاً واسعاً بعد تداول شائعة وفاته قبل يومين، والتي نفاها بنفسه رسمياً.

وقالت عائلة الوكيل البارز في بيان نشرته عبر حسابه على «تويتر»: «ببالغ الأسى ننعى أفضل وكيل لاعبين في عالم كرة القدم». وأضافت العائلة:«قاتل مينو رايولا حتى النهاية بالقوة نفسها التي اعتمدها في استراتيجيات التفاوض للدفاع عن حقوق جميع وكلائه من اللاعبين. منحنا دائما الشعور بالفخر».

وتابعت: «خلال عمله لامس مينو تفاصيل حياة لاعبيه، وكتب فصلاً جديداً في تاريخ كرة القدم الحديثة. سيبقى دوره المهم للأبد».وأضاف البيان: «نشكر الجميع للدعم الهائل خلال هذه الأوقات الصعبة، ونطلب احترام خصوصية العائلة والأصدقاء في لحظة الحزن هذه».

وتسببت شائعة وفاة رايولا الذي يدير أعمال لاعبين معروفين مثل الفرنسي بول بوغبا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والنرويجي إيرلينغ هالاند، قبل يومين في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفي رايولا بنفسه الخبر، ليطمن عملائه البارزين في كرة القدم، حيث كتب عبر «تويتر»: «حالتي الصحية بالنسبة لأولئك المتعجبين: لقد قتلوني للمرة الثانية خلال 4 شهور، يبدو أيضا أنني قادر على الإنعاش».

وشغلت الحالة الصحية لرايولا الصحافة العالمية، التي أكدت قبل أشهر أنه يعاني من عدوى في الرئة تسببت له في مشاكل صحية بالغة.

من هو مينو رايولا وكيل اللاعبين الأبرز في العالم؟

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"