عادي

بلدية الحمرية تجهز المنطقة لاستقبال العيد

استكمال التزيين وتجهيز مصلى العيد
02:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبارك راشد الشامسي
الشارقة:«الخليج»
هيأت بلدية الحمرية المنطقة لاستقبال عيد الفطر السعيد، وتوافد الزوار والأهالي إلى الحمرية، حيث قامت البلدية بمجموعة من الخطط التشغيلية وتابعت الانتهاء من كافة أعمال التزيين والتنظيف، وكذلك الرقابة والتفتيش، بهدف خلق حالة من الرضى والسعادة في أوساط المجتمع من القاطنين والزوار والسياح.
وكشف مبارك راشد الشامسي مدير البلدية أنها أنجزت أعمالاً متواصلة خلال الأيام الماضية للتعبير عن الأجواء الاحتفالية والكرنفالية والفرحة بالعيد، وفقاً لتصاميم إسلامية خاصة مستوحاة من روحانية عيد الفطر السعيد.وأشار إلى أنه تم الانتهاء من كل الإجراءات المتعلقة بتزيين المرافق العامة والدوارات بزينة العيد السعيد، ومن برنامج خطط التفتيش البلدي لاستقبال زوار شاطئ المدينة والحدائق العامة، وتنفيذ زيارات تفتيشية على الأسواق والمطاعم. وأكد الشامسي أن فرق عمل البلدية كثفت التحضيرات الجارية لتهيئة وتجهيز مصلى العيد بالحمرية، وتزويده بكافات الإمكانات الخدمية والتقنية والهندسية، خدمة لجمهور المصلين الذين يتوافدون لأداء صلاة العيد.
ولفت إلى إضافة مواقف السيارات، والعمل على إعادة تخطيطها، واستدامة أعمال النظافة، وزراعة الورود وأشجار الزينة ابتهاجاً بعيد الفطر السعيد، إلى جانب الإجراءات المتعلقة بتصميم لوحات التهنئة والمباركة عند مداخل منطقة الحمرية على الشارع العام والميادين لتهنئة عابري الطريق وزوار المدينة بالعيد السعيد.
وأشار الشامسي إلى أن بلدية الحمرية تدرك دورها التنموي الفعال ومسؤوليتها المجتمعية التي من شأنها إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأهالي في الحمرية وزوارها أثناء فترة العيد السعيد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"