عادي

تراث الإمارات يختتم مهرجانه الرمضاني

22:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفائزون على منصة التتويج

اختتم نادي تراث الإمارات فعاليات المهرجان الرمضاني لإدارة الأنشطة بالنادي، الذي ينظم سنوياً بمشاركة المراكز الشبابية والنسائية التابعة له، طوال أيام شهر رمضان المبارك.

واختتمت بطولة الرماية الرمضانية الرابعة، التي نظمها مركز العين التابع لنادي تراث الإمارات ضمن فعاليات المهرجان، في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمشاركة 170 متسابقاً، وحصل على المركز الأول محمد علي صالح حريز المهيري، تلاه محمد حمدان ناصر المحرمي في المركز الثاني، وأحرز نهيان سيف مانع الشامسي المركز الثالث.

وتوج خليفة بطي الشامسي، مدير مركز العين، ومبارك سيف العرياني، عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف، مدير نادي الرماية، الفائزين بالمنافسات.

كما اختتم المركز منافسات دوري كرة القدم الرمضاني؛ حيث فاز بلقب الدوري فريق العين سيتي عقب تغلبه على فريق المريال في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب جامعة العين

وضمن برنامج المجالس الرمضانية الذي نظمه المركز، وشمل عدداً من الزيارات للمجالس، اختتم البرنامج بزيارة لمجلس منصور سيف بن عفصان الخييلي.

وقال راشد خادم الرميثي، رئيس قسم شؤون المراكز بنادي تراث الإمارات، إن المهرجان الرمضاني هذا العام شهد إقبالاً كبيراً ومشاركة متميزة من قبل المراكز التابعة للنادي، التي أثرت المهرجان بسلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"