عادي
الـ 23 على مستوى الدولة

«شرف دي جي» تفتتح متجرها الجديد في «دبي هيلز مول»

18:04 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح متجر شرف دي جي - دبي هيلز مول تصوير: (( هيثم الخاتم ))
افتتاح متجر شرف دي جي - دبي هيلز مول تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: حمدي سعد

دشنت «مجموعة شرف» متجرها ال 23 للإلكترونيات الاستهلاكية في «دبي هيلز مول» على مساحة 14 ألف قدم مربعة، والذي يعد ال 32 في سلسلة متاجر المجموعة في دولة الإمارات والبحرين وعمان ومصر.

وقال ياسر شرف، «نائب رئيس المجموعة ل«الخليج» على هامش الافتتاح: إن حجم سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات يصل حالياً إلى نحو 11 مليار درهم، يضاف إلى سوق التجزئة المفردة في المتاجر الصغيرة، وأن السوق يشهد نمواً إيجابياً منذ العام 2021، لاسيما بعد عودة فتح الأسواق وعودة السفر، فيما مثل «إكسبو 2020 دبي» داعماً قوياً للقطاع خلال ال 6 أشهر الماضية، وكذلك عودة سكان الدولة لشراء المنتجات الجديدة.

وأكد شرف، أن سلاسل التوريد في سوق الإلكترونيات في الإمارات عادت لطبيعتها تقريباً، ولا يوجد نقص في المنتجات، وأن السوق يشهد زخماً في الفترة الحالية بفعل طرح منتجات جديدة، لاسيما في قطاعات الهواتف والأجهزة الذكية المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أجهزة المنزل الذكي والأجهزة الكهربائية بشكل عام، والتي تأثرت إيجاباً بحركة النمو في قطاع العقارات وحركة الانتقال إلى منازل جديدة.

التوسع خارج الدولة

وأشار شرف إلى أن المجموعة تدرس التوسع في بعض الدول حالياً، لاسيما في السوق السعودي وبعض دول الخليج الأخرى، اعتماداً على تواجدها الطويل في القطاع والممتد على مدار 17 عاماً، أرست خلالها معايير جديدة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، تتمثل في تقديم قيمة مضافة للمتسوقين وبجودة منتجات عالية وفترات ضمان ممتدة، وكذلك على مستوى خدمات ما بعد البيع.

وأوضح شرف أن متجر «دبي هيلز مول» يوفر للمتسوقين تجربة تسوق لأكثر من 400 علامة تجارية، وتجربتها تشمل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بأنواعها وشاشات التلفزيون بجميع أحجامها، فضلاً عن أجهزة الصوت والإكسسوارات والتي تشمل مئات المنتجات بأفضل الأسعار.

وأضاف يجمع قسم «DG Hertzz» في المتجر بين العلامات التجارية الموسيقية في منطقة مخصصة لتجربة جميع منتجاتها في مكان واحد، وتم تصميم المتجر الجديد لتسهيل التنقل بين المنتجات المعروضة. مع وجود مناطق خبرة متعددة حسب العلامات التجارية الرئيسية، وتصميم متجر مثير للاهتمام، سيتم تمكين العملاء لاتخاذ قرارات شراء أفضل.

إضافة نوعية

من جانبه قال نيليش خالخو، الرئيس التنفيذي ل «شرف دي جي»: يمثل متجر شرف دي جي في «دبي هيلز مول» إضافة نوعية لمتاجر الشركة في دولة الإمارات، منها 11 متجراً في دبي، و4 في أبوظبي والعين، و3 في متاجر في عجمان، ومتجر في عجمان.

وأضاف يقدم متجر «شرف دي جي» في «دبي هيلز مول» تجربة تسوق كاملة اعتماداً على خبرة الشركة في مجال الإلكترونيات، وكونها أكبر بائع تجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي في القطاع.

وأضاف خالخو، تسعى متاجر «شرف دي جي» إلى التواجد بالقرب من المتسوقين دائماً، كما تم تجهيز المتاجر وفق رؤية خبيرة لإرشاد المتسوقين والزائرين ودعمهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"