عادي
تقدمت بالشكر إلى القيادة الرشيدة على توجيهاتها السامية

«أبوظبي للإسكان» تعلن مستفيدي دفعة القروض الأولى لعام 2022

21:16 مساء
قراءة دقيقتين

رفع فلاح الأحبابي، رئيس مجلس إدارة «هيئة أبوظبي للإسكان» أسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي، وإلى أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وتقدم بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، على توجيهاتها السامية بصرف الدفعة الإسكانية الأولى لعام 2022 التي استفاد منها 1347 مواطناً بقيمة اجمالية بلغت 2.36 مليار درهم.

وقال الأحبابي: إن صرف هذه الدفعة يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطن وحرصها على سعادته وتحقيق الراحة والاستقرار له ولأفراد أسرته.

وأكد حرص الهيئة على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، لتطوير منظومة إسكان عصرية مستدامة، تحقق الإستقرار الأسري والاجتماعي، وتوفر بيئة سكنية متكاملة تلبّي احتياجات الأسرة الإماراتية.

وقال إن الهيئة تعمل على إنجاز مشاريعها، وفق معايير الحي الإماراتي التي تتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي، بحيث يوفر بنية تحتية متكاملة، ويقدم كل المتطلبات والمرافق التي تحتاجها إليها الأسرة الإماراتية، بما يوفر لها بيئة سكنية متكاملة تراعي الجوانب الاجتماعية والصحية ومستلزمات الحياة.

فيما أكد الدكتور محمد راشد الهاملي، المدير العام للهيئة، أن الهيئة باشرت بصرف القروض للمواطنين، فور صدورها مباشرة. مشيرا إلى إبلاغ المواطنين المستفيدين من هذه الدفعة، وحثهم على البدء بتفعيل الخدمات الاسكانية المقدمة لهم والاستفادة منها.

ورفع الهاملي أسمى آيات التهاني القيادة الرشيدة، بمناسبة قرب حلول العيد المبارك. كما تقدم بالشكر على توجيهاتها الكريمة بصرف دفعة القروض السكنية الأولى لعام 2022.

وأكد حرص الهيئة على تقديم خدماتها الإسكانية بالسرعة والجودة والكفاءة العالية، وتوفير رحلة ميسرة للمتعاملين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"