عادي

«أسرية استشاري الشارقة» تناقش خططها المقبلة

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

ناقشت لجنة شؤون الأسرة، بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال إجتماعها الذي عقدته مساء الجمعة بمقر المجلس في مدينة الشارقة، في إطار أعمال المجلس، لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر، عدداً من أدوارها خلال المرحلة المقبلة، في إطار خططها الرامية إلى العناية بالأسرة وأفرادها، وأهمية مواصلة طرح الاستبانات، للوقوف على رأي المجتمع في احتياجاته من البرامج، وتعزيز البرامج التي تعنى بدورها وأهدافها في العناية بأفراد المجتمع ودعم جهود المؤسسات المعنية بالأسرة.
كما اطلعت اللجنة - التي ترأستها فاطمة المهيري - على نتائج زيارتها لـ«ناشئة الشارقة» التابعة لمؤسسة «ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين» ومجموعة البرامج التي تعنى بالناشئة، وتأهيلهم بالبرامج التي تثري قدراتهم للحاضر والمستقبل، وأهمية التوسع في إنشاء مراكز للناشئة، لاسيما في المناطق الجديدة التي يقطنها المواطنون.
وأشادت اللجنة بنجاح الجلسة الحوارية الرمضانية التي نظمتها ضمن فعالياتها لشهر رمضان الكريم، بعنوان «الأسرة مشروع حضارة»، وبالتوصيات والآراء التي طرحت لتعزيز الجهود الرامية للنهوض بالأسرة وتحقيق تماسكها. مشيرة إلى مشروع إعدادها جلسة أسرية تعقد بنهاية العام الجاري، لاستكمال تناول موضوعات تولي الاهتمام بأفراد الأسرة وتحقيق استقرارها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"