عادي
إنسانية وعطاء الوالد المؤسس نموذج عالمي

المشاركون في مجلس «شكراً لعطائك»: نهج زايد جعل الإمارات وطناً للتسامح

14:36 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تكريم المدربين والشركاء
خلال تكريم المدربين والشركاء

دبي: «الخليج»

أكد المشاركون في جلسة حوارية احتفالاً بيوم زايد للعمل الإنساني، أن إنسانية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نموذج عالمي في العطاء رسّخ القيم في مجتمعنا والعالم حتى أصبحت دولة الإمارات وطناً للتسامح، ومنارة للتعايش، والمحبة، والسلام.

نظّم الجلسة فريق «شكراً لعطائك» التطوعي بالتعاون مع مجالس أحياء دبي، في مجلس الخوانيج بدبي بعنوان «زايد والإنسان»، ضمن سلسة جلساته الحوارية احتفالاً بيوم زايد للعمل الإنساني، بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، والشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق (شكراً لعطائك).

هدفت الجلسة التي أدارتها الإعلامية دينا مومند، وتحدث فيها كل من الدكتور سالم النار الشحي، العضو السابق في المجلس الوطني الاتحادي، والدكتورة مريم مطر مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية، إلى استذكار العبر من المواقف الإنسانية للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي أن يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية عظيمة تكرّس نهج العمل الإنساني، وشخصيته التي عرفت بالتميز، وترسيخ القيم الإنسانية؛ حيث أصبحت دولة الإمارات وطناً للتسامح، ومنارة للتعايش، والمحبة، والسلام.

وقال الدكتور سالم بن ركاض العامري إن يوم زايد للعمل الإنساني، نموذج عالمي يُجسّد المعاني الحقيقية للعمل الإنساني وتقديم يد العون لكافة شعوب العالم من مختلف الدول والأديان في مختلف المجالات؛ حيث يحظى العمل الإنساني باهتمام كبير ومتعاظم من قيادتنا الرشيدة التي سارت على ذات نهج الوالد المؤسس، انطلاقاً من الإيمان بأن عمل الخير جزء لا يتجزأ من إرث وتقاليد وقيم شعب الإمارات المحب للخير.

وفي ختام الجلسة تم تكريم خمسين مدرباً ومدربة لدورهم المتميز في إنجاح البرامج التدريبية لفريق (شكراً لعطائك) خلال العامين الماضيين، بجانب تكريم شركاء النجاح.. شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وثيقة الولاء والانتماء، فريق غاية التطوعي، فريق نبض الإمارات التطوعي وفريق العمل المميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"