عادي

بلدية دبي تُنهي كافة استعداداتها لاستقبال العيد

02:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
استعدادات العيد

دبي:«الخليج»

أنهت بلدية دبي كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث أعدت خطة متكاملة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور خلال عطلة العيد، وشرعت في تنظيف الساحات العامة ومصليات العيد وإعدادها لتوافد المصلين، وأعدت فعاليات ممتعة للحدائق العامة، ووضعت برنامجاً رقابياً مكثفاً على الأغذية لضمان سلامتها للاستهلاك.

وكثفت البلدية الرقابة على مصانع ومحال الحلويات الخاصة بالعيد للتأكد من سلامتها، كما تواصل تكثيف الجولات التفتيشية على الأسواق ومنافذ بيع الأغذية، حيث تتم تغطية المطاعم والمخابز والمطابخ الشعبية وأسواق الخضراوات والفواكه في الواجهة البحرية والعوير.

كما تنظم بلدية دبي الحملات التفتيشية التي تضمن سلامة الأغذية في الفعاليات المقامة في المناطق الترفيهية ومناطق الجذب السياحي لضمان سلامة زوار وقاطني إمارة دبي.

وتستعد حدائق دبي لاستقبال العيد في مواقع مختلفة مثل برواز دبي، ودبي سفاري بارك، ومدينة الطفل وكذلك حديقة الممزر، مثل العروض المسرحية والورش الترفيهية.

كما أكدت مقاصب دبي استعدادها التام لاستقبال الأضاحي خلال أيام العيد، وذلك من خلال برنامج وخطة عمل بطاقم فني وبيطري كامل، حيث انتهت استعداداتها لاستقبال هذه المناسبة في كافة مقاصب الإمارة.

ورفعت البلدية، جاهزية الشواطئ لاستقبال روادها خلال أيام العيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"