عادي
«دبي للمأكولات» يقدم عروضاً وفعاليات حصرية

دبي تضفي أجواء البهجة بعروض ترويجية خلال عيد الفطر

16:27 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تشهد دبي خلال أيام عيد الفطر السعيد، إطلاق العديد من العروض الترويجية المميزة من مختلف العلامات التجارية، والتي تشمل مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات بما فيها الإلكترونيات والأزياء والمجوهرات الفاخرة، إضافة إلى أفضل العروض والتخفيضات وفرص الفوز بجوائز قيمة، مما يجعل دبي الوجهة المثالية للتسوق خلال فترة العيد.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لاحتفالات «العيد في دبي»، مجموعة من أفضل العروض التي يمكن لسكان وزوار دبي الاستفادة منها خلال أيام العيد.

ولعشاق الساعات أو المجوهرات أو الإكسسوارات الفاخرة، تقدم علامة دانيال ويلينجتون الكلاسيكية والخالدة تصاميم فريدة تناسب كافة الأذواق. وخلال فترة العيد، يقدم المتجر تخفيضات عديدة لهم، كما يمكن تسوق مجموعة فريدة من الساعات الفاخرة في تايم هاوس.

وفي متاجر سامسونغ، تتوفر جميع الاحتياجات الإلكترونية ويقدم جيوردانو، فرصة تسوق كل جديد من ملابس وإكسسوارات الرجال والنساء والأطفال، والاختيار من بين العروض الخاصة على مجموعة مختارة، ومنها عرض شراء قطعة والحصول على الأخرى مجاناً.

ويتيح متجر بايليس للمتسوقين فرصة التوفير خلال «العيد في دبي» من خلال عرض خاص على الأحذية. وللباحثين عن الأدوات المطبخية، فيمكنهم الاستفادة من عروض سمبلي كيتشن، أما متجر Faces فيقدم منتجات تجميل مختارة بعناية

مهرجان دبي للمأكولات

ويدعو مهرجان دبي للمأكولات العائلات والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر المبارك مع مجموعة من العروض الترويجية الرائعة للفطور ضمن فعالية «فطور العيد»، والتي تستمر في الفترة من 2 حتى 6 مايو/ أيار 2022 في عدد من المطاعم والمقاهي المختارة بدبي.

وسيتمكن رواد تلك المطاعم من الاستمتاع بأطباق لذيذة وجلسات جميلة مع عروض حصرية لوجبات الفطور من مهرجان دبي للمأكولات في أكثر من 18 وجهة توفر خيارات التوصيل أو تناول الطعام في مرافقها، والتي تلبي مختلف الرغبات وأذواق الجنسيات والثقافات العديدة التي تحتضنها المدينة.

ويعتبر كثيرون وجبة الفطور بمثابة أفضل وجبات اليوم، ولا شك في أن هناك العديد من الخيارات الشهية والمتنوعة المتاحة في المطاعم العديدة – مثل المطاعم العائلية المستقلة، والعلامات التجارية المحلية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم الشهيرة في الفنادق العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"