عادي
لدعم الأبحاث الطبية والبرامج التعليمية

«دو» تتبرع بمليون درهم لمؤسسة الجليلة

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «دو» التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تبرعها بمليون درهم لمؤسسة الجليلة؛ المؤسسة العالمية غير الربحية للرعاية الصحية التي تكرِّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث الطبية، وتهدف إلى تحقيق الريادة لإمارة دبي ودولة الإمارات في مجال الابتكار الطبي.

وجاء الإعلان عن المبادرة من جانب فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، والدكتور عبد الكريم العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة. وستساعد هذه المنحة في تمويل مشاريع المؤسسة، بما في ذلك المنح والمشاريع البحثية التي توفر فرصاً تدريبية لأكثر من 400 طالب وزميل ما بعد الدكتوراه في دولة الإمارات، وأسهمت في نشر 321 مادة بحثية في العديد من المجلات العلمية الدولية، إضافة إلى تقديم نحو 284 عرضاً توضيحياً في مؤتمرات محلية وعالمية مرموقة.

يُشار إلى أن المشاريع المموّلة من جانب مؤسسة الجليلة أسهمت في ستة ابتكارات حازت براءات اختراع، إضافة إلى أربعة اكتشافات جديدة، كما حصدت العديد من الجوائز المحلية والدولية في مجال التميز البحثي. وتأتي هذه المنحة المقدمة من «دو» تماشياً مع أهداف حملة #فيكم_الخير التي أطلقتها الشركة، بهدف إلهام أفراد المجتمع المحلي وموظفيها لتقديم مساهمات مجتمعية ملموسة، وتشجيعهم على التواصل والتعاطف مع مَن هم في أمسّ الحاجة للمساعدة، وذلك بما ينسجم مع القيم الأساسية التي يجسّدها شهر رمضان المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"