عادي
استقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي في قصر البحر وبحثا العلاقات

محمد بن زايد: لن ندّخر جهداً في تقديم كلّ دعم لليمن الشقيق

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1
1

بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الشقيقة، مختلف أوجه العلاقات بين البلدين الشقيقين، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وتبادل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، والدكتور العليمي، خلال اللقاء الذي جرى السبت، في قصر البحر، التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك، داعيَيْن الله عزّ وجلّ، أن يجعله مناسبة خير وبركة وسلام على البلدين وشعبيهما الشقيقين.
هنأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، الدكتور العليمي، بتوليه قيادة اليمن، وعبّر عن خالص أمنياته له بالتوفيق في خدمة بلاده وشعبها، وتجاوز الأوضاع الصعبة التي تمر بها، والاتجاه نحو الاستقرار والسلام.
وأكد سموّه خلال اللقاء، دعم دولة الإمارات لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، للقيام بمسؤولياته الوطنية، تجاه استقرار اليمن الشقيق وأمنه، وتحقيق تطلعات شعبه إلى التنمية والتطور.
وقال سموّه: إن دولة الإمارات لن تدخر جهداً في تقديم كل دعم ممكن لليمن الشقيق على جميع المستويات، مؤكداً ما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وتاريخية متينة، فيما أعرب العليمي عن شكره وامتنانه لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، لحسن الاستقبال، ودعم دولة الإمارات المستمر للشعب اليمني في مختلف المجالات.
حضر اللقاء سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني. (وام)

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"