عادي

«ياس» تستقبل ضيوفها بأجمل الفعاليات في العيد

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تستعد مدن ياس الترفيهية لاستقبال ضيوفها خلال عطلة عيد الفطر بأجواء مفعمة بروح البهجة والفرح، والعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية مثل رقصة «العيالة» التراثية وغيرها من الفعاليات الاحتفالية، التي ستمنح الضيوف أوقاتاً عائلية مميزة في كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. كما ستقدم مدن ياس الترفيهية للأطفال قسيمة عيدية لاستخدامها لدى أي من منافذ التجزئة المختلفة، وذلك عند شراء تذكرة الدخول ليوم واحد خلال العيد فقط.

وسيمضي الضيوف أوقاتاً مليئة بالمرح والترفيه والمغامرات المائية في «ياس ووتروورلد أبوظبي» مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تحتضنها مدينة الألعاب المائية المستوحاة من ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة وتراثها العريق، والتي تستضيف أيضاً خلال عطلة العيد أجمل العروض مثل رقصة «العيالة» وغيرها من العروض الترفيهية العائلية والأنشطة الممتعة مثل الرسم على الوجوه، والنقش بالحناء.

وتقدم ياس ووتروورلد أبوظبي لضيوفها الصغار فعالية «الحمدانية ورقصة العيالة» وتسليط الضوء على شخصية «سلطان» المحبوبة، حيث سيتعلم الأطفال خلالها طريقة لف وارتداء الحمدانية، وهي غطاء الرأس التقليدي الذي يتم ارتداؤه في دولة الإمارات، والمشاركة في مسابقة لفرصة الفوز بجوائز متعددة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية في جميع أرجاء مدينة الألعاب المائية، ومشاهدة العروض الموسيقية، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع الصقارين والصقور، إضافة إلى الاستمتاع بموسيقى ال «دي جي» عند بحيرة أمواج، والاستمتاع بحفل شواء مميز وتناول أشهى المأكولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"