عادي
برئاسة سعيد بن طحنون

اتحاد الكانوي والرافتنج يوزع حقائبه الإدارية

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن طحنون وأعضاء المجلس

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكانوي والرافتنج اجتماعه الأول برئاسة الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس الإدارة، وبحضور جميع أعضاء المجلس.

أعرب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان عن بالغ فخره واعتزازه بالنجاحات والإنجازات التي حققتها رياضة الإمارات في جميع المجالات، بفضل دعم القيادة الرشيدة، مطالباً أعضاء مجلس الإدارة الجديد بالمضي قدماً نحو البناء على تلك الإنجازات، والعمل بروح الفريق الواحد، وتهيئة كافة الظروف المثالية لتحقيق أفضل النتائج والمستويات في ألعاب الكانوي والرافتنج.

وناقش مجلس إدارة الاتحاد البنود المدرجة على جدول الأعمال، وتم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء، حيث تم اختيار ياسر يسلم وعبدالله الكثيري نائباً للرئيس، ومريم راشد عابد المنصوري أميناً عاماً للاتحاد، وأحمد سالم سودين مستشاراً للاتحاد، وخالد عبدالناصر أحمد المفلحي مديراً مالياً.

كان اتحاد الإمارات للكانوي والرافتنج قد تم تأسيسه برئاسة الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان عام 2021 ومقره مدينة العين، ويهدف إلى بناء قاعدة صلبة لممارسة الكانوي والرافتنج وتشكيل منتخبات وطنية قوية في كل الفئات العمرية تنافس على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

يذكر أن مصطلح «الكانوي» يطلق على جميع القوارب الصغيرة والضيقة وخفيفة الوزن، ويتم دفعها بواسطة مجاديف ومدببة من كلا الطرفين، وتجري منافساتها في مياه راكدة أو مجرى نهر قوي ممكن أن يكون اصطناعياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"