عادي
هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة:

احتفالات يوم العمال في حديقة الصجعة 3 و4 الجاري

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
هنأت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، العمال وجهات العمل بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو/ أيار من كل عام، متمنية لهم في هذه المناسبة الصحة والسلامة، وأعلنت أنها أنهت الاستعدادات لإقامة احتفالية لهم بهذه المناسبة خلال يومي 3 و4 مايو في حديقة الصجعة العمالية.

قال سالم يوسف القصير رئيس الهيئة: يسرنا في هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بمناسبة يوم العمال الذي نحتفل به في الأول من مايو من كل عام، أن نهنئ العمال وجهات العمل، متمنين لهم الصحة والسلامة. كما يسرنا أن نعلن عن استئناف إقامة الاحتفالات بهذه المناسبة بعد توقف بسبب جائحة كورونا، وقد أنهينا الاستعدادات لإقامة الاحتفالات العمالية يومي 3 و4 مايو في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة.

وأضاف: يأتي احتفالنا بيوم العمال تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، المطالبة بتوفير بيئة عمل لائقة للعمال وأصحاب العمل، وأشار إلى أن الاحتفالات لهذا العام ستكون بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة وتشمل المحاضرات التوعوية والتثقيفية والتعليمية والفحوص الطبية المجانية للعمال وكذلك فحوص الأسنان المجانية والحفلات الموسيقية والغنائية والترفيهية لهم بما في ذلك جلسات يوغا.

ووجه الدعوة للعمال وأصحاب العمل بهذه المناسبة إلى المشاركة في احتفالية يوم العمال لترسيخ مبادئ التضامن والتكاتف ولنسهم جميعاً في إيجاد بيئة العمل الجاذبة في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"