عادي

«دولي الشطرنج» يشكر الإمارات على استضافة «الكونجرس»

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن شخبوط مع رئيس الاتحاد الدولي

أشاد أركادي دفوركوفيتش، رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، بالتنظيم التاريخي لاجتماعات المجلس الرئاسي للاتحاد في أبوظبي، ووجه الشكر إلى الإمارات، ومجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الآسيوي على النجاح الكبير الذي شهدته الاجتماعات، وتوفير متطلبات الحدث بشكل متميز وغير مسبوق.

حضر اجتماعات «كونجرس» الشطرنج، الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، ورئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، ونوابه ورؤساء الاتحادات القارية الأربعة من أوروبا وآسيا وإفريقيا وأمريكا، وأعضاء اللجنة الإدارية، والدكتور عبدالله بن سالم الوحشي، الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي، والدكتور ياسر مهدي منظم عام الحدث.

ورحب الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان بضيوف الإمارات على أرض «زايد الخير»، مؤكداً أن مجلس الاتحاد الدولي أكبر هيئة إدارية للشطرنج في العالم، حيث يجتمع مرة كل ثلاثة أشهر.

وقال الدكتور عبدالله الوحشي إن الاتحاد الدولي اعتمد إقامة الأولمبياد العالمي للشطرنج في مدينة تشيناي الهندية من 27 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل بمشاركة 190 دولة على مستوى العالم، وتم إجراء القرعة لبطولة المرشحين المقرر إقامتها في مدينة مدريد الإسبانية خلال يونيو المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"