عادي

شرطة أبوظبي توزع الورد وتكثّف دورياتها ضمن جاهزيتها للعيد

20:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كثفت شرطة أبوظبي، ضمن جاهزيتها لعيد الفطر المبارك، دورياتها لتعزيز انسيابية الحركة المرورية بمختلف المناطق القريبة من مراكز التسوق في أبوظبي، منعاً لحدوث اختناقات مرورية قد تنتج عن زيادة حركة المركبات على الطريق.

وشاركت «دورية السعادة» ودوريات المرور في نشر السلوكات الإيجابية للسائقين، وتضمنت المبادرة توزيع الورد على المشاة ومستخدمي الطرق، وحثهم على الالتزام بقوانين السير والمرور، والعبور الآمن من المناطق المخصصة لعبور المشاة، والحذر والانتباه أثناء العبور، وعدم الانشغال بالرد على الهاتف.

وحثّ العميد محمد ضاحي الحميري، مدير مديرية المرور والدوريات، السائقين عل الالتزام بقوانين السير وتجنب السرعة الزائدة، وترك مسافة أمان كافية، واستخدام حزام الأمان والتعاون مع دوريات المرور في تعزيز الانسيابية المرورية، والالتزام بالقيادة الآمنة.

فيما دعا العقيد أحمد خادم القبيسي، نائب مدير إدارة مرور أبوظبي، الجمهور الى التعاون المستمر مع رجال الشرطة. مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على مضاعفة جهودها، لتعزيز أمنهم وسلامتهم.

وذكر أن المناطق القريبة من مراكز التسوق، شهدت كثافة كبيرة في الحركة المرورية للمركبات والمشاة، وحرصت المديرية على تنظيم حركة السير وتعزيز الانسيابية المرورية.

وحثّ مستخدمي المركبات، على اصطحاب الأطفال وعدم تركهم بمفردهم في المركبات، خلال التسوق، حماية لهم من حوادث الاختناق. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"