عادي

شرطة الفجيرة تخصص 55 دورية لتأمين العيد

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد غانم الكعبي

الفجيرة: محمد الوسيلة

أكد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، انتهاء القيادة من استكمال الترتيبات والتحضيرات لاستقال العيد، وتعزيز الأمن والأمان بمدن إمارة الفجيرة ومناطقها. وكشف تخصيص القيادة 55 دورية أمنية ومرورية، حتى تكون جاهزة للتدخل حال حدوث أي طارئ، ونشرها في الطرق الداخلية والخارجية وعدد من المناطق الساخنة والمرافق السياحية، التي يكثر التوافد عليها أثناء العطلات والأعياد، لتسهيل حركة السير وانسيابية المرو وحفظ الأمن، وتحقيق السلامة العامة في المرافق السياحية.

وأوضح أن القيادة عقدت برئاسته اجتماعاً لمناقشة استعداداتها لاستقبال عطلة عيد الفطر السعيد، والإجراءات والترتيبات اللازمة خلال الإجازة، بحضور العميد محمد بن راشد الطنيجي، نائب القائد العام والمديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة.

ودعا اللواء الكعبي، إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والابتعاد عن التجمعات في الأماكن العامة، وناشد السائقين وزوار الإمارة، اتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في المناطق الجبلية والأودية والمناطق المنخفضة. مشيراً إلى أن غرفة العمليات بالقيادة على استعداد تام لتلقي أي مكالمات أو استفسارات أو بلاغات على الرقم 999.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"