عادي

عامل ديليفري ينقذ سيدة من الخطف

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

حكمت محكمة الجنايات في دبي بسجن أعضاء عصابة آسيوية 3 سنوات وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، لإدانتهم بالشروع في خطف شقيقة أحدهم وتهديها بالقتل قبل أن يتدخل عامل توصيل طلبات ويحاول إنقاذها.

دارت أحداث القضية في ديسمبر الماضي، حين تقدم عامل توصيل طلبات ببلاغ يفيد بتعرض سيدة في المدينة العالمية للخطف من قبل أشخاص من جنسيتها ذاتها، وحسب إفادة المُبلغ في التحقيقات أنه فوجئ بأشخاص يعترضون طريق سيدة ويهددونها بصاعق كهربائي ويعتدون عليها لإجبارها على مرافقتهم وسط مقاومة شديدة من السيدة.

وتابع أنه تدخل لإنقاذ السيدة في حين تجمهر المارة وساعدوه على إنقاذها وفر الأشخاص من المكان وتم إبلاغ الشرطة، حيث تم جمع الاستدلالات والقبض عليهم جميعاً وتبين أن أحد أفراد العصابة شقيق المجني عليها.

وخلال التحقيقات أقر شخصان أن شقيق المجني عليها طلب منهما الحضور إلى الدولة لمساعدته على خطف شقيقته مقابل 15 ألف درهم لكل منهما، حيث استلم كل واحد منهما 5 آلاف درهم وتذكرة الطيران وشقة للسكن خلال تواجدهما في الدولة، وذلك لإجبار شقيقته على رد مبالغ ماليه اقترضتها المجني عليها من شقيقها.

وتابعا أنهما استأجرا مركبة من شخص من جنسيتهم نفسها مقابل 2000 درهم شهرياً وقاما بتغيير أرقام لوحتها لاستخدمها في مراقبة المجني عليها، وفي يوم الواقعة تمكنا من رصدها أثناء سيرها في الطريق إلى مقر عملها حيث شرعا بجريمتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"