عادي
ثنائية إماراتية رائعة في مضمار نيوماركت

«كوريباس» لجودلفين بطل «2000 جينيز»

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«كوريباس» و«نيتف تريل» في الطريق إلى خط النهاية

أهدى «كوريباس» فريق جودلفين فوزاً عالمياً، وأكد قدراته الهائلة حين تقدم على زميله «نيتف تريل» في سباق 2000 جينيز (الجروب1)، حيث دخل رفيقا الاسطبل في مواجهة ثنائية رائعة في السباق الكلاسيكي الذي استضافه مضمار نيوماركت الإنجليزي أمس السبت.

فاز ابن دباوي في اثنتين من مشاركاته الثلاث الموسم الماضي متضمنة عرضاً قوياً على ذات المضمار والمسافة بسباق اوتم ستيكس (الجروب3) وخاض هذا السباق الممتد على مسافة الميل عقب تدريب في أرض المضمار.

المهران اللذان يدربهما شارلي ابلبي انتظمت خطواتهما سريعاً عقب الانطلاق من بوابتين في أقصى الطرفين، وشرع «كوريباس» بقيادة جيمس دويل، في الانتقال بشكل لافت للانتباه، وكذلك بدأ «نيتف تريل» في التقدم بقيادة وليام بيوك عند مشارف ربع الميل الأخير، لكن «كوريباس» نجح في التقدم خلال المراحل الختامية بفارق ثلاثة أرباع الطول عن مطارده. وأصبح شارلي ابلبي أول مدرب على مدى 20 عاماً تسجل خيوله المركزين الأول والثاني في السباق، وقال بعد نهاية السباق إن الفضل في ما وصل إليه يرجع إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وفريق جودلفين.

كما فازت المهرة «أم كلثوم» بشعار الشيخ سعيد بن محمد القاسمي، في سباق كيلفنجتون ستيكس «ليستد» لمسافة 1200 متر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"