عادي

مدرب الشارقة يثق ببديل عادل الحوسني

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة والعروبة تصوير يوسف الامير

الشارقة:عصام هدو

تجاوز الشارقة اخفاقه الآسيوي بفوز كبير على حساب ضيفه العروبة 5-صفر،حملت النكهة البرازيلية في استاد الشارقة في ختام المرحلة ال21 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الشارقةرصيده إلى 42 نقطة وبقي في المركز الرابع، بفارق المواجهات المباشرة عن الجزيرة.

وسجل للشارقة البرازيليون جوستافو أليكس (26)، وبيرنارد (33)، وكايو (42 و44) الأهداف الأربعة الأولى، قبل ان يضيف سالم صالح الخامس (75).

وقال الروماني كوزمين مدرب الشارقة: لعبنا مباراة مميزة، وسجلنا خمسة أهداف وأهدرنا العديد من الفرص،وأستطاع «الملك» تحسين الصورة التي ظهرنا بها في الآسيوية وبكل تأكيد كانت الأمور صعبة،فقد لعبنا يوم 28 ابريل في الرياض وعدنا للعب في الدوري يوم 30 منه، ولكن استفدنا من إراحة اللاعبين في آخر مباراة آسيوية.

وعن خسارة الشارقة لحارس مرماه عادل الحوسني بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، قال كوزمين:بلاشك عادل حارس مميز وعدم لعبه خسارة، ولكن درويش محمد حارس مميز وإيجابي ونحن ثقتنا فيه كبيرة ونتمنى أن يلعب بكل ثقة بنفسه وسيكون أفضل من مباراة إلى أخرى واليوم خرج بشباك نظيفة.

من جهته،قال فتحي العبيدي مدرب العروبة الذي اقترب فريقه من الهبوط بعد توقف رصيده عند 10 نقاط: بعد الهدف الأول فقدنا التركيز،ولاننسى اننا واجهنا الشارقة القوي الذي يمتلك عناصر مميزة تستطيع أن تحدث الفارق وتسجل الأهداف في أي وقت وفي النهاية الفوارق كانت في ( كواليتي) اللاعبين ولن نرمي المنديل وسنقاتل إلى آخر لحظة،وأتمنى أن نوفق في الخمس مباريات المتبقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"