عادي
شيخة آل نهيان: العطاء ثقافة مجتمعية في إمارات الخير

معالم الإمارات تتزين بالأزرق احتفاء بيوم الأمنية العالمي

00:37 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

احتفت مؤسسة تحقيق أمنية بيوم الأمنية العالمي الذي يُصادف 29 إبريل من كل عام، فيما تزينت معالم الإمارات باللون الأزرق، وفي مقدمتها مبنى المؤسسة في أبوظبي، وكذلك استاد هزاع بن زايد في العين، ياس مول، بوابة الشرق مول ومارينا مول، قلعة الفجيرة، برواز دبي، جامعة خليفة بأبوظبي، إضافة إلى جميع فنادق فيرمونت بكافة أرجاء الدولة.. وذلك بتوجيهات من المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي.

وساهمت مؤسسة تحقيق أمنية العالمية حتى الآن في تغيير حياة أكثر من 520 ألف طفل من المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم على مدى 42 عاماً في 50 دولة.

وقالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار رئيس الدولة، سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية: «عندما نقوم بتحقيق أمنية الطفل، فنحن بذلك نمنحه الأمل ونُساعد على تحسين صحته النفسية، فالأمنية هي نقطة تحوّل في رحلة الطفل العلاجية التي تفتح الباب أمام إمكانيات مُهمة وغير متوقّعة. وبذلك نُمكّن الأطفال المرضى من استعادة طفولتهم والأخذ بيدهم نحو تجربة الفرح التحويلي».

1

وأضافت سمو الشيخة شيخة: «يتزامن احتفالنا بيوم الأمنية العالمي مع شهر رمضان الكريم، شهر الخير والبركة، والذي يُثبت خلاله جميع المقيمين على أرض إمارات الخير أن العطاء أصبح ثقافة مجتمعية، ونهجاً مغروساً في نفوس الجميع يُسارعون من خلاله إلى تقديم المعونات لرسم الابتسامة على وجوه أطفالنا المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم».

ووجّهت سموها أسمى أيات التهنئة والتبريكات إلى قيادة الإمارات الرشيدة وجميع القاطنين على أرض إمارات الخير بمناسبة قرب حلول عيد الفطر، داعية المولى عزّ وجلّ بأن يحفظ الإمارات حكومة وشعباً وأن يُديم عليها الأمن والأمان والصحة والسلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"