عادي
مع بدء ارتفاع حرارة الطقس في الأماكن الخارجية

الترفيه والمطاعم يتصدران الإنفاق في مراكز دبي للتسوق خلال العيد

21:36 مساء
قراءة دقيقتين
تواجد الزوار بمول ابن بطوطة بدبي / محمد شعلان
تواجد الزوار بمول ابن بطوطة بدبي / محمد شعلان
إقبال الزوار في ابن بطوطة مول بدبي (تصوير: محمد شعلان)

دبي: حمدي سعد

أسهم ارتفاع الأسعار النسبي في جعل خيار التسوق بالمرتبة الثالثة ضمن خيارات زوار مراكز التسوق والتجزئة في دبي خلال إجازة عيد الفطر الممتدة على مدار 9 أيام، فيما تصدر الترفيه وتناول المأكولات والمشروبات خيار العائلات والأفراد من المقيمين والزوار الراغبين في قضاء وقت ممتع بهذه المراكز لاسيما مع بدء ارتفاع حرارة الطقس في الأماكن الخارجية.

وتحتضن مراكز التسوق في دبي العديد من الأماكن الترفيهية العائلية لقضاء أجمل اللحظات منذ الصباح وحتى الثانية عشرة ليلاً وسط أجواء مبهجة وآمنة، فيما تشتهر المدينة باحتضان أشهر سلاسل المطاعم المحلية والعربية والعالمية والتي تقدم مزيجاً طويلاً من الأطعمة والمشروبات التي تناسب الميزانيات العائلية.

وسعت مئات من مرافق الترفيه والمطاعم والكافيهات العربية والأجنبية بمراكز التسوق في دبي، لاستقطاب المقيمين والزوار خلال إجازة عيد الفطر، بطرح عروض على أشهى الأطباق والمأكولات، ومنافسة المطاعم الفندقية، لتلبية رغبات الفئات العمرية وكافة الجنسيات، كما دخلت مطاعم الوجبات السريعة المنافسة لتوصيل طلبيات الطعام إلى الأماكن المفتوحة بالحدائق والشواطئ وحتى التخييم في البر.

وتستقبل مرافق الترفيه والمطاعم في دبي الزوار خلال عيد الفطر 2022 بأجواء احتفالية لقضاء أمتع الأوقات عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية والعروض الحيّة داخل مراكز التسوق، لاسيما في المراكز الكبرى مثل: دبي مول ومول الإمارات وسيتي سنتر ونخيل مول وميركاتو مول وسيركل مول وفستيفال سيتي، وتاون سنتر وابن بطوطة مول ودبي مارينا مول، إضافة إلى المراكز المعروفة مثل الغرير مول وبرجمان وغيرهما.

ويحظى الأطفال باهتمام كبير من إدارة مراكز التسوق في دبي بقائمة طويلة من الأنشطة المرحة والمسابقات والسحوبات على الهدايا لرسم البسمة على وجوههم في العديد من المواقع المنتشرة بالمدينة.

من جانبها سعت دور السينما المنتشرة في مراكز التسوق لاستقطاب عشاق مشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية مصحوبة بالتقنيات الغامرة والتجهيزات الحديثة وعبر شاشاتها الضخمة مع المأكولات الخفيفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"