عادي

فعاليات: عيدية مبهجة في سياق عطاء مستدام ومكارم لا تنقطع

00:44 صباحا
قراءة 3 دقائق

استطلاع: محمد ياسين

أكدت فعاليات مجتمعية أن مكرمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بصرف عيدية لأطفال الأسر المستفيدة من المساعدات الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع، تجسد اهتمام القيادة بكل فئات المجتمع، وعلى وجه الخصوص الأطفال الذين يعدّون ثروة الوطن ومستقبله.

وقالوا إن المبادرات لا تتوقف وتبرهن على أن قيادتنا الرشيدة تعمل على سعادة المواطنين، مؤكدين أن القيادة الرشيدة تطرح بشكل مستمر المبادرات السارّة في المناسبات؛ الأمر الذي يدخل البهجة والسرور.

وثمّنت حصة بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، مبادرة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعيد الفطر المبارك، بصرف عيدية لأطفال الأسر المستفيدة من المساعدات الاجتماعية في الوزارة، مشيرة إلى أن العيدية تجسد اهتمام القيادة بكل فئات المجتمع، وعلى وجه الخصوص الأطفال الذين يعدّون ثروة الوطن ومستقبله، كما تعكس الحرص على إدخال السرور والفرح إلى كل أفراد الأسرة.

وقالت إن عيدية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تأتي بعد أيام على مكرمة سموّه أيضاً، بمناسبة رمضان المبارك، بصرف 340 مليون درهم للمستفيدين من المساعدات الاجتماعية، فضلاً عن المساعدات التي تصرف لهم شهرياً، ضمن الدعم الاجتماعي المقدم إلى جميع الفئات المستحقة. وهذه المبادرات تأتي في سياق عطاء مستمر من سموّه، ومكارم لا تنتهي من قيادة الوطن.

وأضافت أن مكارم القيادة تعزز جودة حياة مختلف فئات المجتمع، وتضمن توفير متطلبات العيش الكريم لأبناء الوطن «عيال زايد». وعيدية سموّه خير برهان على أن الطفولة تستحق الكثير، حيث إن هذه المبادرات تجسد نموذجاً للتواصل بين القيادة والشعب، والإحساس باحتياجات ومتطلبات أبناء الوطن، من الصغار والكبار على السواء.

سرور وفرح

وقال الدكتور محمد مراد عبدالله، مدير الإدارة العامة للمؤتمرات والندوات الأمنية في شرطة دبي، إن قيادتنا الرشيدة عوّدتنا على طرح المبادرات السارة في كثير من المناسبات، ولاشك في أن إدخال السرور والفرح لقلوب المحتاجين من أفضل الأعمال عند الله.

وتابع: «هذه المبادرة الكريمة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تنم عن حرص سموّه على مشاركة هذه الفئات وأطفالهم فرحة العيد، وهذا شعور وحسّ إنساني بالاهتمام بأبناء الوطن، ونموذج لقيادة حكيمة تتلمّس احتياجات رعاياها. وفقهم الله إلى ما يحبه ويرضاه».

إرث الآباء

وقال طارق إبراهيم، رئيس قسم الاتصال المجتمعي في النيابة العامة بدبي: «اعتدنا على مكارم المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، وما زرعه في أبنائه، مؤكداً أن المكرمة زادت فرحتنا، هنيئاً لنا بقيادتنا الرشيدة التي جعلتنا أسعد شعب».

سعادة المواطن

فيما قالت أمل آل علي، مدربة تنمية بشرية، إن مكرمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، أدخلت السرور على المستفيدين منها وغيرهم، كونها تبرهن على أن قيادتنا الرشيدة تعمل على سعادة المواطنين.

وأضافت: «نفتخر بقيادتنا الرشيدة التي لم تدخر جهداً في سبيل إسعاد المواطن، بمبادرات لا تتوقف، فكل يوم تفاجئنا بمبادرات تدخل البهجة على أبناء الوطن. وقالت إن المكرمة تأتي بعد أيام قليلة من مكرمة قضت بصرف 340 مليون درهم للمستفيدين من المساعدات الاجتماعية، ما يبرهن على أن قيادتنا تحرص على إدخال البهجة على أبناء الوطن كافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"