عادي

فيديو| بعد نقده طلال مداح وأبو بكر سالم..محمد عبده: أعتذر عن حدتي وأرجو السماح

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
232157

قدم فنان العرب، المطرب السعودي محمد عبده، الأحد، اعتذاراً رسمياً لأسرتي ومحبي الفنانين الراحلين طلال مداح وأبو بكر سالم، بعدما تسبب في جدل واسع قبل أيام بتصريحه، خلال أحد البرامج، بأنهما لم يتركا «إرثاً وطنياً»، مؤكداً أنه كان حاداً في نقذه، مطالباً «السماح».

وخرج عبده معتذراً في مقطع فيديو عبر حسابه على «تويتر»، بدأه بالترحم على الفنانين الراحلين الذين وصفهما بـ«أحبائه» و«أصدقائه» و«أساتذته»، قائلاً: «أدين للفنانين الراحلين بالفضل الكبير بأنني عشت بين تاريخهم وكنت دائماً معهم في الأفراح والأتراح».

وتابع عبده: «أتقدم بالاعتذار منهما ولجميع عشاقهم وجميع أهلهم بسبب مقابلتي التي كانت حادة. أرجو السماح وأرجو من مريدينهم وأحبائهم أن يعذروني في ذلك التعبير الذي كان فقط فنياً».

واستطرد عبده:«كانت طبيعية المقابلة التليفزيونية حادة وكان هذا أسلوبها، وتقديمها بهذا الشكل، لكنها كانت قاسية، وأقر بذلك وخرجت تماماً عن نطاقها الفني. أتقذم بالاعتذار منكم ومنهم وهم أحبائي»، مجدداً الترحم على الراحلين.

وكان عبده تسبب في جدل واسع بعدما انتقد خلال ظهوره في برنامج «مراحل» مع الإعلامي علي العلياني زميليه الراحلين طلال مداح وأبوبكر سالم قائلاً: «تركاً إرثاً غزلياً لكن الإرث الوطني هو الذي يبقى. ماذا لديهما من الأغاني الوطنية»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"