عادي
خلال الساعات الأولى من أول أيام عيد الفطر

مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي يستقبل ثلاثة مواليد مواطنين

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»

استقبل مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي، ثلاثة مواليد جدد خلال الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، هم فتاتان وصبي.

1

وقال الدكتور مهيمن عبدالغني، الرئيس التنفيذي للمستشفى: «ها نحن نحتفل بعيد الفطر المبارك للعام 2022 مبتهجين بقدوم المواليد الجدد ليرتفع عدد المواليد في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال إلى 28279 منذ ولادة الطفل الأول في المستشفى، يوم 28 أكتوبر عام 2015، بينهم 13548 فتاة و14731 صبياً، وكان عدد المواليد المواطنين منهم 15605 مواليد جدد، بينهم 8114 صبياً و7491 فتاة. وإننا نفخر بطاقمنا الطبي والتمريضي وبكل طبيب وطبيبة وممرضة وقابلة قانونية من قسم الولادة وقسم طب الأطفال وحديثي الولادة الذين يقدمون رعاية فائقة للأمهات والمواليد في أبوظبي على مدار الساعة».

1

وكانت العائلة الأولى التي احتفلت بمولودتها الجديدة هي عائلة الحسن الكندي الإماراتية، وقد وُلدت بصحة جيدة، وأطلقوا عليها اسم نورة، وكان وزنها عند الولادة 2.79 كغم، وقد أبصرت النور الساعة 3:48 فجراً في أول أيام عيد الفطر، وقال والدها: نحن محظوظون حقاً بأن مولودتنا قد أبصرت النور بأمان، وأصبحت الفرحة بالعيد فرحتَين، هي ابنتنا الثانية، وبفضل الله جاءت لتحتفل معنا بالعيد، نود أن نشكر أفراد الطاقمين الطبي والتمريضي في مستشفى دانة على الرعاية المتميزة التي تلقيناها، وكل عام وأنتم بخير.

1

المولودة الثانية ولدت الساعة 5:23 صباحاً من أول أيام العيد لعائلة خلفان السويدي، وقال والد الطفلة حمدة: لقد كانت ولادة طفلتنا في أول أيام العيد هدية رائعة لنا، إنها طفلتنا الأولى وقد أدخلت الفرحة إلى قلوبنا، جعلها الله قرة أعيننا ومن الأبناء الصالحين، نحمد الله بأنها ووالدتها بصحة جيدة، وأضاف: شكراً لطاقم مستشفى دانة الإمارات لرعايتهم المستمرة لزوجتي وطفلتي خلال هذه الفترة، حيث شهدنا تطبيق المعايير بحزم وذلك لتعزيز سلامة المرضى في المستشفى.

1

أما ثالث مواليد عيد الفطر المبارك في مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي فكان لأسرة سيف عبيد الزعابي، إماراتي، وولد الساعة 5:50 صباحاً، وقال والده: لقد سمينا مولودنا عبيد، وأضفت ولادته الفرحة على العائلة في هذا اليوم المميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"