عادي

مشاهد ومشاعر الفرح بقدوم عيد الفطر تعمّ أنحاء مدينة العين

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إقبال العائلات على حدائق مدينة العين
إقبال العائلات على حدائق مدينة العين
حدائق العين تستقطب الزوار في أول أيام العيد

العين: منى البدوي

مشاهد فرح واضحة في مدينة العين بقدوم عيد الفطر السعيد بعد عامين قضى أفراد المجتمع خلالهما مواسم الأعياد في ظل قيود وإجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس «كوفيد - 19».

بدأت مظاهر العيد تعم مع بدء تكبيرات صلاة العيد والتي توافد جموع المصلين بعدها لأداء صلاة عيد الفطر في المساجد المنتشرة بمختلف أرجاء المدينة، وصاحب ذلك تواجد رجال الشرطة لتنظيم حركة السير والمرور، خاصة عند مسجد الشيخ خليفة بن زايد الذي شهد إقبالاً كثيفاً من المصلين الذين قدموا مع عائلاتهم لأداء الصلاة.

واستقطبت الحدائق والمتنزهات الترفيهية والمراكز التجارية الزوار الذين قدموا من مختلف إمارات الدولة لقضاء إجازة العيد في ربوع مدينة العين، وزيارة المواقع السياحية والترفيهية الموجودة فيها، حيث توافد الزوار على مناطق جبل حفيت والمبزرة الخضراء والحدائق العامة.

واستقبلت حديقة الحيوانات في العين زوارها في عيد الفطر المبارك بباقة من الفعاليات والبرامج الترفيهية ومشاهدة خيارات متنوعة من العروض والتجارب المثيرة والمشوقة.

وأتاحت الحديقة لزوارها الاستمتاع بفعالياتها التي تقام في أول أيام عيد الفطر المبارك إلى 6 مايو/ أيار، من 9 صباحاً حتى 8 مساء، وتناول خيارات متنوعة من مأكولات السوق الشعبي، ومشاهدة عرض الطيور الجارحة الزراف والعصافير الملونة والبطاريق، وخوض تجربة مشوقة في سفاري العين، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"