عادي

إدارة الجوية تتمسك بشاكر.. وإبراهيم يمهلها 10 أيام لاستلام حقوقه

12:13 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
جددت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، تمسكها بمدرب فريقها الكروي الأول حكيم شاكر، نافية كل الأخبار التي أشارت إلى رغبتها في إبعاده عن الفريق. في حين أمهل لاعب فريق القوة الجوية المبعد أحمد إبراهيم إدارة النادي مدة عشرة أيام لغرض الحصول على كافة مستحقاته المادية.
وقالت الإدارة في بيان، إن «جميع القرارات حول تسمية الأسماء التي تولت الإشراف على الفريق الأول، بدءاً من أحمد خلف وراضي شنيشل وأخيراً حكيم شاكر، تتم بموافقة جميع أعضاء الهيئة الإدارية بعد المشاورات المستفيضة فيما بينهم».
وأكدت، أنها «ستتخذ جميع الإجراءات القانونية، بحق أي موقع أو جهة إعلامية تحاول بث الشائعات ونشر الأخبار المفبركة بحق شخص قائد القوة الجوية وأعضاء الإدارة، التي هدفها النيل من سمعة وكيان نادي القوة الجوية العريق، صاحب البطولات والإنجازات وخير من يمثل العراق في المحافل العربية والقارية».
وتابعت، أن «الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، تؤكد تمسكها بمدرب فريقها الكروي الأول حكيم شاكر وطاقمه المساعد، لاسيما أن الفريق تنتظره مباريات في غاية الأهمية، خصوصاً أمام الزوراء في ربع نهائي كأس العراق».
من جانب آخر أمهل لاعب فريق القوة الجوية المبعد أحمد إبراهيم، إدارة نادي القوة الجوية مدة عشرة أيام لاستلام مستحقاته المادية، وبعكس ذلك سيتوجه للجهات المعنية بغرض استرداد حقوقه.
وقدّم إبراهيم طلباً رسمياً لإدارة القوة الجوية حدد فيه مستحقاته المادية، مؤكداً، أنه «أمهل إدارة النادي عشرة أيام فقط من أجل الحصول على كل حقوقه المادية»، مبيناً، أنه «لم يستلم أي مبلغ من إدارة النادي طيلة تواجده مع فريقها الكروي الأول».
وكان المدرب حكيم شاكر، قد أبعد اللاعب أحمد إبراهيم عن فريق القوة الجوية لأسباب فنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"