عادي
أنشطة وفعاليات ترفيهية وإجراءات احترازية

الزوَّار يقبلون على حدائق دبي وشواطئها أول أيام العيد

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: سومية سعد

شهدت حدائق دبي وشواطئها، في أول أيام عيد الفطر المبارك، إقبالاً كبيراً من الزوار والعائلات الذين تشاركوا الفرحة مع أقاربهم وسط إجراءات احترازية مشددة.قال أحمد إبراهيم الزرعوني، مدير إدارة الحدائق والمرافق الترفيهية في بلدية دبي، إن الإدارة استعدت لاستقبال زوَّارها خلال عطلة عيد الفطر المُبارك بعد أن تم وضع اللمسات اللازمة عليها سواء فيما يتعلق بصيانة المسطحات الخضراء أو المرافق أو مناطق الألعاب وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في حدائق الساحات والمناطق السكنية والملاعب وحدائق البحيرات والحدائق الكبرى (الخور ومشرف الوطنية وزعبيل والصفا والممزر)، والحديقة القرآنية وسفاري، وبرواز دبي ومدينة الطفل.

وتتميز حديقة الممزر بإطلالة جذابة على الخليج العربي، حيث توفر مناطق للجلوس وملاعب رياضية بالإضافة إلى مناطق استئجار وركوب الدراجات في مسارات مخصصة، وتتوفر في حديقة الممزر حمامات سباحة وكبائن للاستئجار اليومي. وأضاف: فتحت حديقة زعبيل أبوابها من الصباح لاستقبال روادها ممن يمارسون الرياضة الصباحية.

أما حديقة المشرف فشهدت إقبالاً من العائلات، حيث فتحت الحدائق أبوابها لاستقبال العائلات والأفراد منذ الساعة الثامنة صباحاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"