عادي

النادي المصري يعلن 4 قرارات رداً على تمرد لاعبيه

23:00 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بياناً رسمياً للرد على تمرد لاعبي الفريق الأول ورفضهم الانتظام في معسكر برج العرب استعداداً لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري،واتخذ 4 قرارات من بينها استبعاد لاعبين.

ويطالب اللاعبون بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة،لكن النادي وصف موقفهم بالغريب.

وجاء في بيان النادي المصري:يتابع مجلس إدارة النادي المصري بحالة من الاستياء الموقف الغريب وغير المدروس من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي يعد بمثابة حالة تمرد على كيان النادي الكبير،وهو الأمر المرفوض تماماً مهما كانت الظروف والحجج الواهية نظراً لقيمة وحجم نادينا الكبير،وبكل شفافية ووضوح و حتى تعلم جماهيرنا حقيقة الموقف نود ان نوضح الآتي:

اولًا: أدى الفريق الأول نسبة 44% من اجمالي مباريات الدوري العام في حين ان معظم لاعبي الفريق حصلوا بالفعل على نسب تتراوح بين 60 % إلى 80% من اجمالي العقود، ما عدا نسبة المشاركة التي يحصلوا بعد انتهاء الموسم وهذا يعني حصول اللاعبين على مستحقات تفوق نسبة مشاركتهم في المسابقة هذا الموسم.

ثانيًا: تم صرف جميع مكافآت الكونفيدرالية بالكامل على الرغم من تحفظ مجلس الإدارة على سوء سلوك بعض لاعبي الفريق بعد مباراة نهضة بركان بالمغرب.

ثالثًا: يؤكد مجلس الإدارة على استمرار تنفيذ القرار الذي سبق اتخاذه بتجميد ثلاث مكافآت بالدوري نظراً لسوء النتائج،حيث انه لم يفز الفريق بأي مباراة منذ ديسمبر 2021، عدا مباراة الأهلي.

و بناء عليه فقد قرر مجلس الإدارة توقيع العقوبات التالية:

1-- إيقاف صرف اي مستحقات مالية للفريق الأول مستقبلًا إلا بعد مثول جميع اللاعبين المتغيبين عن المران للتحقيق.

2- خصم نسبة 25 % من عقود اللاعبين المتغيبين طبقاً للائحة الفريق الأول بالنادي.

3- استبعاد كل من اللاعبين أحمد شديد قناوي وفريد شوقي وأحمد مسعود من معسكر برج العرب وعودتهم للتدريب ببورسعيد مع تحويلهم للتحقيق.

4- تجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين بالنادي للدفع بهم في المباريات القادمة واعطائهم الفرصة الكاملة حتى يكونوا نواة للفريق الأول بالنادي في السنوات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"