عادي

فيديو| بعد دوره في «الاختيار 3».. هل يعتزل ياسر جلال التمثيل ؟

20:03 مساء
قراءة دقيقتين

بعد تقديمه لدور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في مسلسل «الاختيار3»، كشف الفنان ياسر جلال عن موقفه من توقع البعض اعتزاله التمثيل.

وقال جلال في مقابلة مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج «ستوديو 9090»، إن «تلك الأقاويل لا أساس لها من الصحة».

وأوضح: «القائمون على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحدثوا إلي قائلين لا يوجد شيء يسمى أن هذا الدور هو آخر المطاف. أنت ممثل كبير، وستعمل أدوار أخرى كتيرة».

وأضاف جلال: «سأعود إلى عملي مثل السابق، وسأعمل أدواراً متنوعة»، مشيراً إلى أن القائمين على صناعة الفن والإعلام في مصر على درجة كبيرة من الاستنارة. هؤلاء أشخاص مثقفون ومتفهمون لمعنى الفن، والسيسي متفهم لدور الفن في المجتمع، ويعلم معنى الفن والفنان»، مؤكداً أنه يسعى إلى تعزيز نجاحه في مسلسل «الاختيار 3» بتقديم المزيد من الأدوار المتنوعة، قائلاً: «من الممكن القيام بأدوار في إطار كوميدي أو تراجيدي أو أكشن».

وتابع جلال: أنه يحرص على وجود معايير فنية للأعمال التي يقدمها، موضحاً «أراعي المعايير المناسبة للمشاهد، ويوجد لدينا رقابة، وليس معنى كلامي أنني ضد أعمال للزملاء. معظمهم ملتزم بمعايير رقابية، والرقابة المجتمعية، ولا يوجد شخص يخرج عن السياق».

وأشار إلى فخره بالانتماء إلى الوسط الفني، موضحاً أن «مصر لديها جيش كبير من الفنانين، هذه قوتنا الناعمة، وأحيي كل زملائي الفنانين».

واختتم ياسر جلال تصريحاته قائلاً: «الحمد لله على اختياري لعمل شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأشكر الجميع على دعهمهم لي».

ومسلسل «الاختيار 3» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"