عادي
في ثاني أيام عيد الفطر

تواصل إقبال الجمهور على حدائق ومتنزّهات وشواطئ أبوظبي

18:27 مساء
قراءة دقيقتين
اقبال على المركز التجارية تصوير: محمد السماني
الشواطئ تحظى بنصيب كبير من المحتفلين بالعيد

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت الحدائق العامة والمتنزّهات والشواطئ في أبوظبي، تواصل إقبال الجمهور من الأسر ومختلف أفراد المجتمع والزوار في ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2022، وسط إجراءات وقائية واحترازية ضماناً للصحة والسلامة للجميع.

وسادت أجواء الفرحة في الحدائق والشواطئ، خاصة قبل غروب الشمس، لقلة درجة الحرارة حيث جذبت المساحات الخضر والمناظر الطبيعية والألعاب، الزوار من الأطفال والأسر للاستمتاع بأجواء العيد، بالإضافة إلى حرص عدد كبير من الجمهور على تنظيم حفلات الشواء بالأماكن المخصصة التي حددتها بلدية مدينة أبوظبي للجمهور في مشهد عائلي رائع للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

ولاقت ملاعب كرة القدم وكرة اليد الرملية في الحدائق العامة وشاطئ الكورنيش المفتوحة للجميع، إقبالاً لافتاً من الشباب الذين حرصوا على تنظيم الفرق الرياضية وممارسة هواياتهم، في أجوار من البهجة والسعادة.

وحرصت بعض الأسر على قضاء أوقاتها داخل الشواطئ والحدائق التي تحدها مراكز ومطاعم، في مشهد تجمع فيه الأبناء وذووهم وأصدقاؤهم في جو أسري، يعكس مدى سعادة الجميع بقضاء إجازة عيد الفطر في أبوظبي.

وشهدت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال في مراكز التسوق، إقبالاً كبيراً من الأسر للترفيه عن أطفالها، نظراً لدرجات الحرارة وتشكل الغبار والرياح نهاراً وسط إجراءات وقائية أثناء اللعب، وتنافست المراكز لاستقطاب أكبر عدد من الأطفال بتنظيم المسابقات الترفيهية وتقديم الهدايا والجوائز والعروض.

واستمرت جزيرة ياس، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم، في العروض الاحتفالية الفريدة وعروض الإقامة المميزة وسلسلة من عروض الألعاب النارية طوال ليالي عيد الفطر السعيد.

وخطفت الألعاب النارية أنظار الجمهور الذي حرص على الذهاب مبكراً وخاصة مساءً بصحبة الأهل والأصدقاء للاستمتاع بعطلة العيد في أجواء احتفالية رائعة شكلت مدى سعادة الجمهور بالعيد في العاصمة أبوظبي في أجواء من البهجة والمرح والفرح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"