عادي
التحضير النفسي سر تأهل «الأحمر» إلى المحترفين

غلوم: البطائح قدّم تجربة ملهمة وسيكون رقماً صعباً

23:17 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي البطائح بالتتويج
7

الفجيرة: نزار جعفر

تقدّم منصور غلوم، حارس مرمى البطائح، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حمد سالم بن حمودة الكتبي والجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين وجماهير الفريق، بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق بالصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين.

وأكد غلوم أن صعود البطائح مستحق بعد أن خاض الفريق موسماً جيداً وحقق نتائج أهلته بجدارة إلى الحصول على بطاقة التأهل الثانية لدوري المحترفين، وأضاف: «طموح النادي والرغبة في تحقيق إنجاز كانت حاضرة من بداية الموسم، وهذا ما دفعني إلى الموافقة على عرض النادي والانتقال إلى صفوفه وخوض تجربة جديدة معه».

وأوضح أنه شارك مع الفريق منذ بداية الدوري، لكن الإصابة أبعدته عن القائمة الأساسية، وأكد أن حراسة المرمى كانت نقطة قوة، كما هي حال كل خطوط الفريق في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يقف وراءه عمل كبير وعلى مستوى عال وباحترافية كان نتاجه هذه النهاية السعيدة. وتابع: «كنت على قناعة بأن الفريق سيحقق هدفه، ولم أشك ولو لحظة في قدرة الفريق على الصعود ».

وأشار غلوم إلى أن الجانب المعنوي والنفسي كان كلمة السر، وأحد نقاط تفوق الفريق إلى جانب العمل الفني، وأضاف: «إدارة النادي هيأت المناخ ودعمت اللاعبين وكانت قريبة منهم، وكذلك الطاقم الإداري المسؤول عن الفريق، وأخص بالذكر سعيد العاجل مشرف القطاع الرياضي ومدير الفريق الذي كان له دور كبير في الجانب المعنوي والتحضير النفسي، واللاعبون استفادوا كثيراً من خبراته في هذا الجانب». وأكد الحارس غلوم أن تجربة البطائح ملهمة ومحفزة لجميع الأندية الطموحة، لأن الفريق لم يتجاوز عمره ثلاثة مواسم فقط في دوري الدرجة الأولى.

وعن توقعاته للفريق في دوري أدنوك للمحترفين، قال: «الإدارة والقائمون على أمر النادي قادرون على ترتيب الأوضاع والاستعداد الأمثل للمهمة الصعبة، ولعل الإدارة التي صنعت فريقاً خلال ثلاث سنوات، ستنجح في المهمة المقبلة بكل تأكيد، خاصة في ظل دعم جمهور البطائح ومؤازرته القوية للفريق في حله وترحاله».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"