عادي
اختتمت حملتها الرمضانية.. والطاير يثني على سلوك أفراد المجتمع

«كهرباء دبي» تشيد بالاهتمام بترشيد الاستهلاك

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد الطاير خلال إلقاء كلمته

دبي: «الخليج»

اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي، حملتها التوعوية الرمضانية السنوية الهادفة إلى تسليط الضوء على القيم السامية لشهر رمضان والتي تنهى عن الإسراف بكافة أشكاله، وتدعو إلى مد يد العون والخير إلى الإنسان أينما كان، وتعزيز مبادئ التضامن والإيثار والتسامح.

وأثنى سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي على الإقبال الكبير الذي شهدته حملة الهيئة الرمضانية، مشيراً إلى أن الاهتمام المتزايد بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والمحافظة على الموارد الطبيعية الثمينة، يدعم جهود الهيئة والقيادة الرشيدة لإشراك الجميع في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة.

بدورها قالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئة: «نؤمن أن المحافظة على الموارد الطبيعية التزام أخلاقي ووطني، ونعمل على تشجيع كافة أفراد المجتمع على التعامل بحكمة مع مواردنا، والسير على نهج الآباء المؤسسين الذين أدركوا بفطرتهم الحاجة إلى المحافظة على البيئة، وأخذ مقدار احتياجهم فقط، لضمان استدامة الموارد لأجيالنا القادمة».

ونظمت الهيئة خلال حملتها الرمضانية 21 محاضرة توعوية افتراضية وحضورية بمشاركة 4567 شخصاً، لتشجيع أفراد المجتمع على تبني سلوكيات الترشيد وتبني نمط حياة مستدام وخفض البصمة الكربونية. واستهدفت الحملة كبار المواطنين وأصحاب الهمم ومراكز تحفيظ القرآن الكريم والمشاركين في حملة «رمضان أمان» والنوادي الرياضية والأيتام والمسلمين الجدد. وبلغت نسبة سعادة المشاركين في المحاضرات 95%. كما أقامت الهيئة عدداً من الفعاليات والمسابقات والمحاضرات الداخلية الافتراضية باللغتين العربية والإنجليزية، لرفع مستوى وعي الموظفين حول تعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائمة على ترسيخ أواصر التراحم والعطاء.

كما أطلقت الهيئة حملة داخلية بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، عرفاناً بإرث المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"