عادي

نادي المدام يكرم أبطال كأس شباب الصالات

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاحتفال

احتفل مجلس إدارة نادي المدام برئاسة محمد سلطان بن هويدن الكتبي، بفريق الشباب لكرة قدم الصالات الحائز بطولة كأس الشباب ووصيف الدوري العام بحضور عبدالله مطر الكتبي أمين سر عام النادي، وسالم سلطان بن عجيل الكتبي مشرف الكرة، إلى جانب الجهازين الفني والإداري للفريق. وأشاد محمد سلطان بن هويدن الكتبي بفريق شباب الصالات وأثنى على المستوى المتطور للفريق، وقال للاعبين: «وصلتم إلى المنافسة على الألقاب وكنتم في الواجهة وتوجتم جهودكم بالصعود إلى منصة التتويج مرتين بطلاً ووصيفاً ونحن سعداء بكم للغاية، وننتظر منكم التطور نحو الأفضل والتدرج في اللعبة بصورة أكبر».

وأثنى عبد الله مطر الكتبي أمين سر عام النادي والناطق الرسمي، على الدعم الكبير من مجلس الشارقة الرياضي للعبة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، وقال إن تنظيم مسابقات فرق الشباب والرديف في كرة الصالات سيضع اللعبة في الطريق الصحيح لأن اللعبة في حاجة إلى التأسيس من القواعد في ظل الانتشار الذي تحظى به في جميع أندية ومدن الدولة.

وفي ختام حفل التكريم الذي قدمته الإدارة لأبطال كأس شباب الصالات، توجه سالم سلطان بن عجيل الكتبي بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الاهتمام بالفريق ووعد بأن يسعى الفريق للمحافظة على البقاء في القمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"