عادي

54 حديقة ومتنزهاً في أبوظبي تستقبل آلاف الزوار خلال عيد الفطر المبارك

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
إقبال الزوار على حدائق أبوظبي
إقبال الزوار على شواطئ أبوظبي
إقبال الزوار على حدائق أبوظبي
إحدى الأسر خلال تنظيم حفلات الشواء

أبوظبي: عماد الدين خليل

استقبلت أكثر من 54 حديقة في مدينتي أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، آلاف الزوار من الأفراد والعائلات خلال الثلاثة أيام من عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من الفرحة والبهجة والسعادة، للاستمتاع بعطلة عيد الفطر في المساحات الخضراء الخلابة والمرافق الطبيعية والعصرية التي تمتاز بها حدائق إمارة أبوظبي.

وفتحت دائرة البلديات والنقل أبواب الحدائق والمتنزهات أمام الزوار خلال فترة الاحتفال بعيد الفطر من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، حيث لاقت الحدائق إقبالاً كبيراً من الأسر والعائلات، وخاصة قبل غروب الشمس مع انخفاض درجات الحرارة للاستمتاع بالطبيعة والأجواء المفتوحة.

وحرصت بلدية مدينة أبوظبي على جاهزية جميع الحدائق والمتنزهات في المدينة وضواحيها لاستقبال الجماهير خلال أيام عيد الفطر المبارك واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع الإقبال المتزايد من السكان والزوار على الحدائق خلال فترة العيد.

وشهدت الحدائق أمس الأربعاء، خلال اليوم الثالث من عيد الفطر، إقبالاً كبيراً من العائلات لتنظيم حفلات الشواء واستمتاع الأطفال بالمرافق والألعاب المخصصة لهم وسط إجراءات وقائية من التباعد الجسدي بين العائلات.

وخصصت لوحات إرشادية في الحدائق والمتنزهات، تتضمن تعليمات يجب التقيد بها للزائرين، بهدف الحفاظ على صحتهم وسلامتهم خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، كما عملت إدارة الحدائق والمتنزهات الترفيهية قبل حلول العيد على إنهاء جميع أعمال الصيانة الدورية الروتينية والتي تشمل الممرات وألعاب الأطفال، والحمامات العامة وأعمدة الإنارة، والإشراف على نظافة كافة المرافق الخاصة بالحدائق، والتي تقع من ضمن مسؤوليات الإدارة، والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة وتوفير فريق عمل للطوارئ يعمل من أجل توفير كل متطلبات الراحة والسلامة لمرتادي الحدائق.

وجذبت الشواطئ الرئيسية كورنيش أبوظبي والبطين والسعديات، والحديريات، كعادتها، أعداداً كبيرة من الزوار، طوال الثلاثة أيام الماضية للاستمتاع برياضة السباحة وسط أجواء من الفرحة والبهجة بعطلة عيد الفطر المبارك، كما شهدت مراكز الألعاب في المراكز التجارية والمولات في العاصمة أبوظبي، إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال وذويهم، في أجواء طغت عليها مظاهر البهجة والسرور، للاحتفال بالعيد السعيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"