عادي

أتلتيكو يرفض «ممر الشرف» لريال مدريد

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
لن يحصل نجوم ريال مدريد على التصفيق في ممر الشرف عندما يحل بطل«الليجا» ضيفاً على أتلتيكو مدريد،وكشف تقرير صحيفة«ماركا» الإسبانية عن رفض حامل لقب الموسم الماضي تفخيم جاره وغريمه وقال في بيان نقلته الصحيفة المقربة من ريال مدريد: يريد البعض تحويل اللفتة التي وجدت كاعتراف لفريق الخصم بأفضلية البطل أمام الجمهور لنوع من الإذلال. أتلتيكو مدريد يرفض تحت أي ظرف المشاركة في هذا التقليد الذي يتجاهل جميع قيم الرياضة، ويشجع على اندلاع الشغب بين مشجعي الفريقين.
وتابع بيان أتليتكو: تألقنا وحصدنا بعض الألقاب في السنوات الأخيرة من ضمنها لقبي ليجا وفي بعض الأحيان تلقينا تصفيقاً من المنافس وبعضها لم نحصل عليه، لكننا لم نفتعل مشكلة ولم نبالغ في الرياء كما حصل في الأسابيع الأخيرة. الأتلتي هو حامل لقب الموسم الماضي لكن هل يتذكر أحدكم أنه طالب بممر شرف من أول خصم واجهه بعد ضمان اللقب ؟ لا، لأننا لم نفتعل جدلاً».
وعانى الأتلتي من خسارة أمام بلباو السبت، ورفض مدافعه خيمينز فوراً «ممر الشرف» للريال وقال: «ممر شرف لريال مدريد ؟ نهنئه نعم لكننا نحترم مشاعر مشجعينا كثيراً».
وأيد الحارس والكابتن أوبلاك ما ذهب إليه خيمينز وقال:«أنا ككابتن واحد من اللاعبين الرافضين للوقوف في ممر شرف للاعبي الريال، النادي هو من يقرر وسنفعل كل ما هو مطلوب منا».
ووقف الأتلتي في ممر شرف لبرشلونة عام 2013 عندما حصد اللقب، لكنه يجد تكرار اللفتة مع الغريم المحلي كبيرة عليه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"